شريط الأخبار

متعب يرفض زيادة عقده مع الأهلي وميدو يكمل انتقاله لأياكس

01:22 - 02 كانون أول / سبتمبر 2010


 

 

 

 

القاهرة/ تمسك عماد متعب مهاجم نادي الأهلي ببند الثلاث سنوات في عقده الجديد مع القلعة الحمراء رافضا أية محاولات لزيادة مدة العقد إلى خمس سنوات‏.‏

 

جريدة "الأهرام" ذكرت أن مفاوضات جرت بين متعب وسيد عبدالحفيظ منسق لجنة الكرة للاتفاق مع اللاعب حول تفاصيل العقد الجديد‏..‏ واصطدمت المفاوضات بطلبات الأهلي في زيادة مدة العقد حتى يوافق النادي على تحمل دفع 250 ألف يورو من الغرامة التي دفعها اللاعب لنادي ستاندرلييج البلجيكي ‏..‏

 

هذا ويسعي عبدالحفيظ إلى وضع النقاط فوق الحروف وإنهاء إجراءات التعاقد التي باتت وشيكة بين الطرفين خصوصا أن العقد الجديد سيبدأ من يناير المقبل وينتهي في‏2014‏ .

 

 

ميدو يكمل انتقاله لأياكس

 

أعلن نادي ميدلسبره الانجليزي انتقال لاعبه أحمد حسام "ميدو" لأياكس أمستردام الهولندي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، وذلك على عكس تصريحات اللاعب التي أكد فيها فسخ عقده مع البورو وانتقاله لأياكس في صفقة انتقال حر.

 

وكشف الموقع الرسمي للنادي الانجليزي أن ميدو أكمل صفقة انتقاله لأياكس الهولندي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد بعد أن أستكمل كافة أوراقه قبل لحظات من غلق باب الانتقالات الصيفية.

 

وكان ميدو قريبا من التعاقد مع فريق قيصري سبور التركي قبل أن يتراجع ويحول وجهته لنادي أياكس الذي لعب له ميدو صاحب الـ28 عاما  في السابق مابين أعوام 2000 و2003.

 

جدير بالذكر أن ميدو سبق له اللعب أيضا لأندية الزمالك وجينك البلجيكي وتوتنهام وويجان وويستهام يونايتد في انجلترا، كما كان له تجربة مع سيلتا فيجو الأسباني وروما الايطالي.

 

انشر عبر