شريط الأخبار

26 مليون جنيه القيمة النهائية لعقد شيكابالا مع الزمالك

01:21 - 02 تشرين أول / سبتمبر 2010

 

 

 

 القاهرة/ علم "اليوم السابع" أن قيمة العقد النهائي للاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قد وصل لما يقرب من 26 مليون جنيه كاملة على مدار أربع سنوات هي مدة العقد الجديد بحيث يحصل على خمسة ملايين و600 ألف جنيه في الموسم الأول تزيد نصف مليون كل موسم لتصل في الرابع لـ سبعة ملايين و300 ألف جنيه، على أن يُخصم من هذه المبالغ قيمة الضرائب البالغة 20%.

 

وأنهى مسئولو النادي الخلاف الذي حدث بينهم خلال الأيام الماضية على المبالغ المالية التي سيتقاضاها شيكابالا نظير عقده الجديد، وتم الاتفاق على منح اللاعب هذا المبلغ، وإن كان مازال هناك خلاف بين شيكابالا وإدارة النادي حول بعض البنود الموجودة في العقد في مقدمتها، طريقة السداد التي سيتقاضى على أثرها مستحقاته، حيث طلب اللاعب الحصول على راتبه السنوي على دفعتين الأولى قبل بداية الموسم والثانية في شهر ديسمبر من كل موسم، في المقابل فإن إدارة الزمالك تسعى لإقناع اللاعب بتقاضي مستحقاته على دفعات شهرية أو على أربع دفعات مثل باقي اللاعبين.

 

وثاني الأمور التي تشهد خلافاً بين شيكابالا وإدارة الزمالك تتمثل في سعى النادي إضافة بند يتمثل في خصم مليون جنيه كاملة من مستحقات اللاعب حال عدم فوز الزمالك بلقب الدوري، وجاء هذا الاقتراح من جانب بعض أعضاء المجلس الذين عارضوا بنود العقد وأيضاً ليكون مقابلاً للبند الموجود في عقد شيكابالا بحصوله على مليوني جنيه إضافية كل موسم في حالة فوز الزمالك بالدوري في أي منها.

 

ثالث الخلافات بين شيكابالا والزمالك يتمثل في محاولة مجلس الإدارة إقناع اللاعب تحديد مليوني جنيه من قيمة العقد في كل موسم كإعلانات وهو ما رفضه شيكابالا بحجة عدم قدرة النادي على إحضار إعلانات للاعبي الفريق وصمم على أن يكون راتبه السنوي غير مرتبط بالإعلانات.

 

وسط كل هذا يسعى مجلس الإدارة عن طريق الثنائي حازم إمام وعمرو الجنايني إنهاء كل هذه الأمور مع شيكابالا في الساعات القليلة المقبلة حتى يتم اعتماد عقد اللاعب بشكل رسمي خلال جلسة المجلس يوم السبت المقبل.

 

 

إبراهيم يوسف: إيقاف شيكابالا وارد .. وسنترك اللاعب لـ"ستاندرليج" مقابل 4.5 مليون يورو

 

قال إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق أمر وارد، مضيفاً سيتم إيقافه وهو ضمن صفوف الزمالك.

 

وكان أندرلخت البلجيكي قد قدم شكوىً للفيفا ضد لاعب الزمالك، وذلك بعد توقيعه علي عقود انضمام للفريق الموسم الجاري.

 

وأضاف يوسف في التصريحات التي أدلي بها علي هامش حفل الإفطار الذي أقامة النادي للصحفيين اليوم الأربعاء وحضره مراسل Korabia.com "لقد تم التجديد لشيكابالا مقابل 4.5 مليون جنيه، واللاعب الآن أصبح في أحضان الزمالك".

 

وتابع "لقد وصل اليوم عرض من نادي ستاندرليج البلجيكي لضم اللاعب يناير القادم مقابل 4 ونصف ملايين يورو، وأنا أتوقع أن يترك شيكابالا الزمالك في يناير المقبل".

 

 

الزمالك يخصم 50 ألف جنيه من المحمدي

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماعه اليوم الأربعاء، خصم مبلغ 50 ألف جنيه من مستحقات لاعب الفريق حسين ياسر المحمدي، كعقوبة له عن تغيبه عن تدريبات الفريق لمدة 5 أيام منذ يوم الجمعة الماضي حتى أمس الثلاثاء.

 

جاء هذا القرار تطبيقا لمجلس الإدارة لائحة الفريق على اللاعب بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، خصوصاً وأن النادي تلقى استدعاء للمحمدي من المنتخب القطري لضم اللاعب من يوم 1 حتى 7 سبتمبر الجاري، وبالتالي فإن عدم حضوره للتدريبات منذ يوم الجمعة الماضي في أول مران للفريق بعد مباراة إنبي حتى يوم أمس الثلاثاء يعتبر تغيباً دون إذن.

 

انشر عبر