شريط الأخبار

الأهلي يفتح ملف المدرب الأجنبي والزمالك يضم أحمد سمير

02:10 - 01 تشرين أول / سبتمبر 2010

 

 

 القاهرة/ صرح مصدر مسئول بالنادي الأهلي ان ملف المدير الفني الأجنبي قد تم فتحه مجددا بصورة غير رسمية داخل أروقة القلعة الحمراء وذلك لقيادة الفريق خلفا لحسام البدري المدير الفني الحالي.

 

وقال مسئول الأهلي في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com هيثم عرابي "تم على هامش اجتماع لجنة الكرة بالأهلي الذي أقيم مساء الاثنين فتح ملف المدير الفني الأجنبي مجدداً بصورة غير رسمية".

 

وأضاف "حدثت بالفعل بعض الاتصالات غير المباشرة بثلاثة أسماء مرشحة من بينهم البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للاسماعيلي".

 

وأكد مصدر مقرب من المدرب البرازيلي في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com صحة هذه المفاوضات، ولكنه أشار إلى انها مجرد "جس نبض" بين الطرفين، ويأتي هذا في الوقت الذي نفى فيه أحمد عباس وكيل أعمال ريكاردو في مصر علمه بهذه المفاوضات.

 

وتذبذبت نتائج الأهلي في الفترة الأخيرة، وكان أخرها التعادل مع شبيبة القبائل الجزائري في القاهرة، وهو ما أثار حفيظة جماهير الأهلي اتجاه حسام البدري المدير الفني للفريق والمطالبة بتغييره.

 

وبدأ مسئولو الأهلي بالفعل في استقبال بعض السير الذاتية لمدربين أجانب من بعض الوكلاء، وذلك بعد ان كان مسئولو النادي الأحمر يرفضون النظر في أي سيرة ذاتية في السابق.

 

وكشف مصدر الأهلي ان هناك اتجاهين داخل لجنة الكرة، الاتجاه الأول: توجيه الشكر لحسام البدري، وتولي مدير فني أجنبي مهمة تدريب الفريق واستكمال البطولة الإفريقية، والاتجاه الثاني وهو الأقرب: منح الثقة في البدري، وإعطاءه فرصة تصحيح أوضاع ونتائج الفريق".

 

 وفي ختام حديثه، أوضح مسئول الأهلي ان ملف المدير الفني الأجنبي لن يثار في الإعلام، قبل التوصل لاتفاق رسمي مع أحد المدربين الأجانب، حتى لا يتكرر ما حدث مع بداية الموسم الماضي.

 

وتولى البدري مهمة قيادة الفريق مع بداية الموسم الماضي، بعد فشل الأهلي في التعاقد مع مدير فني أجنبي، واعتذار البرتغالي نيلو فينجادا عن تولي المهمة لظروف شخصية.

 

 

الزمالك يدعم جبهته اليمنى بالتعاقد مع أحمد سمير

 

دعم الزمالك جبهته اليمنى بالتعاقد مع أحمد سمير ظهير أيمن ليرس البلجيكي السابق، لينضم اللاعب للنادي الأبيض في يناير.

 

وقال إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك في تصريحات لقناة "مودرن كورة": "اللاعب في طريقه للزمالك حاليا للانضمام للفريق والمشاركة اعتبارا من يناير المقبل".

 

وفسخ اللاعب البالغ من العمر 29 عاما تعاقده مع ليرس يوم الثلاثاء بالتراضي من الطرفين بعدما شعر أنه خارج حسابات الجهاز الفني للفريق البلجيكي.

 

ويبحث الزمالك عن دعم جبهته اليمنى في ظل الانتقاد المستمر لمستوى أحمد غانم سلطان وإصابته الأخيرة، وقلة خبرة الناشيء عمر جابر.

 

وحاول الزمالك الاعتماد على حازم إمام كظهير أيمن إلا أنه يميل إلى اللعب كجناح، حتى بحث الفريق الأبيض عن إمكانية إشراك لاعب وسطه الغاني إبراهيم أيو كظهير أيمن أمام مالية كفر الزيات للوقوف على إمكانية الدفع به في المباريات الرسمية.

 

وأضاف حسن "سمير أحد أبناء الفريق وانتهى من الفترة التي فضل خوضها في أوروبا ويعود للنادي".

 

وتابع مدير الكرة بالزمالك "الاتفاق انتهى حول كل الأمور مع وكيل سمير ونحن في انتظار وصول اللاعب".

 

ولعب سمير للزمالك لمدة ثلاثة مواسم من 2001 حتى 2004 قادما من بلدية المحلة وانتقل بعد ذلك إلى حرس الحدود واستمر معه حتى 2008 قبل أن يخوض الاحتراف مع ليرس.

 

انشر عبر