شريط الأخبار

رئيس ريال مدريد غاضب من مورينيو وبويول يبتعد 3 اسابيع

02:08 - 01 حزيران / سبتمبر 2010

 

 

 

 مدريد/ قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز غير سعيد بما شاهد حتى الآن من المدرب جوزيه مورينيو ، حيث أن المدرب البرتغالي حسب زعم الصحيفة لم يُقنع سواء في المباريات الاستعدادية أو المباراة الرسمية الأولى ضد مايوركا.

 

وحسب الصحيفة فإن فلورنتينو بيريز شاهد لاعبي ريال مدريد وهم يهدرون الفرص بكل سهولة مما جعله يستهجن هذا الأمر بوجود أعلى مدرب أجراً في العالم على رأس الفريق ، كما أن بدء مورينيو بلاسانا ديارا وكناليس أثار حفيظة الرئيس الذي توقع أن يشاهد سامي خضيرة ومسعود أوزيل منذ الدقيقة الأولى.

 

الصحيفة قالت إن غياب شكل للفريق زاد أيضاً من غضب فلورنتينو بيريز المعروف عنه استعداده لشراء أي شيء كي ينجح ريال مدريد ، كما أن تألق أوزيل وخضيرة بعد نزولهما إلى أرض الملعب جعل الرئيس يقتنع تماماً بأن النقاط التي أُهدرت مبكراً كان بالإمكان انقاذها.

 

إصابة كارلس بويول ستبعده ثلاثة أسابيع

 

أكد الفريق الطبي لمنتخب اسبانيا لكرة القدم بأن كارلس بويول يعاني من إصابة في ربلة الساق من الدرجة الثانية ستبعده عن الملاعب لمدة (20) يوماً مما يعني غيابه عن مباريات اسبانيا التأهلية إلى كأس أوروبا كما قد يغيب النجم الإسباني عن مباراتين لفريقه برشلونة.

 

ويبدو أن إصابة بويول إشارات غير جيدة لنادي برشلونة الذي يعاني أصلاً من غياب العمق الكبير في التشكيل ، حيث بات من المتوقع أن يلعب إريك أبيدال إلى جانب جيرارد بيكي في مواجهة هيركوليس المقبلة.

 

انشر عبر