شريط الأخبار

رصاصة في حلق رضيع: مصرع عجوز أردني بثلاث رصاصات بعد خلاف مع صهره

09:17 - 01 حزيران / سبتمبر 2010

 رصاصة في حلق رضيع: مصرع عجوز أردني بثلاث رصاصات بعد خلاف مع صهره

فلسطين اليوم-وكالات

فتحت السلطات الأردنية أمس الثلاثاء تحقيقا رسميا في حادثة مقتل رضيع صغير برصاصة مجهولة حتى الآن، في الوقت الذي فتح فيه تحقيق مواز لفهم ملابسات مصرع عجوز سبعيني بثلاث رصاصات لم يحدد مصدرها بصورة دقيقة بعد.

وكشف الأطباء في أحد المستشفيات الحكومية أمس جريمة بشعة تعرض لها طفل رضيع لم يتجاوزعمره عاما واحدا حيث أحضره أهله للمستشفى بدعوى أنه سقط من منطقة مرتفعة، فيما تبين ان رصاصة غير ظاهرة إخترقت فمه الصغير واستقرت في خلفية عنقه وأودت بحياته لاحقا.

وفي حادث آخر بدأت السلطات التحقيق في ظروف وملابسات مقتل عجوز في الـ 74 من عمره بعد تطور خلاف عائلي مع صهره الذي أغضب إبنته حيث حصل تلاسن بين العائلتين ثم مناكفات وعراك بالأيدي قبل سقوط العجوز قتيلا برصاصات انطلقت من المكان المزدحم، لكن لم يتم تحديد مصدرها بعد.

ودلت سجلات الحوادث في الأردن أمس على إصابة عشرين مواطنا بجروح وخدوش وكدمات على الأقل بعد مشاجرة جماعية ذات بعد عشائري في مدينة الرمثا الحدودية مع سورية شمالي الأردن. وكانت مشاجرة مماثلة في منطقة الكرك جنوبي البلاد انتهت أمس الأول بإصابة سبعة أشخاص بجروح حيث استخدمت في المشاجرتين الحجارة والعصي والخناجر.

 

انشر عبر