شريط الأخبار

البدري لن يُقدم استقالته من تدريب الأهلي

03:11 - 31 حزيران / أغسطس 2010

 

 

 القاهرة/ أكد حسام البدري الفني للأهلي بأنه لن يتقدم استقالته من تدريب الأهلي مشيرا إلي عدم وجود أي مانع لديه من الموافقة على احتراف لاعب الفريق احمد فتحي في انجلترا.

 

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية " مستمر في منصبي كمدير فني للأهلي ولم أفكر إطلاقا في تقديم استقالتي بعد التعادل الذي حققه الفريق أمام شبيبة القبائل".

 

وكان الأهلي قد تعادل مع الشبيبة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتابع " عقب انتهاء المباراة الأهلي وشبيبة القبائل حرصت على مشاهدة هذه المباراة من خلال الفيديو والشيء الوحيد الذي أخطأت فيه هو تأخير نزول احمد حسن ولكن هناك مبرر لهذا التأخير وهو إصابة احمد فتحي".

 

وأكمل " الثنائي عماد متعب والعراقي مصطفى كريم سيكونا ضمن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأؤكد بأنهما سيكونان إضافة قوية للفريق لما يتمتعوا به من إمكانيات بدنية وفنية عالية."

 

وأضاف " سبب عدم اعتمادي على الجزائري أمير سعيود في مباريات الأهلي المحلية السابقة يرجع إلى تعرضه للإصابة ولكن أؤكد بأنه سيكون ضمن حساباتي بشكل كبير في الفترة المقبلة."

 

واختتم البدري تصريحاته قائلا " وصل يوم الاثنين عرضا رسميا من نادي ويستهام الانجليزي لشراء اللاعب احمد فتحي وقمت بإبلاغ مجلس الإدارة بعدم وجود أي مانع لدى من احترافه في انجلترا إذا كان العرض سيفيد النادي واللاعب أيضا".

 

"الكاف" يحدد مواعيد الجولتين الأخيرتين بدور الثمانية لدوري الأبطال

 

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" مواعيد مباريات الجولتين الأخيرتين من دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب الإسماعيلى مع شبيبة القبائل الجزائري بالجزائر يوم الجمعة الموافق 10 من سبتمبر المقبل، فيما يلعب الأهلي مع هارتلاند النيجيري يوم الأحد 12 سبتمبر، وبالمجموعة الأولى يلعب الترجي التونسي مع وفاق سطيف الجزائري في تونس يوم السبت 11 سبتمبر، ويواجه مازيمبي الكونغولي ديناموز هراري الزيمبابوي في الكونغو يوم الأحد 12 سبتمبر.

 

كما تم تحديد مواعيد الجولة السادسة والأخيرة، حيث يلعب الإسماعيلى مع الأهلي يوم 19 من الشهر نفسه، وفى التوقيت نفسه بلعب الشبيبة مع هارتلاند في نيجيريا، وبالمجموعة الأولى يلعب وفاق سطيف الجزائري على أرضه مع مازيمبى يوم 18 وفى التوقيت نفسه يحل الترجي التونسي ضيفا على ديناموز هراري.

 

انشر عبر