شريط الأخبار

شرطة رام الله تستلم 290 جهاز اتصال لا سلكي من الحكومة الألمانية

09:21 - 31 تموز / أغسطس 2010

شرطة رام الله تستلم 290 جهاز اتصال لا سلكي من الحكومة الألمانية

فلسطين اليوم-رام الله

استلم مدير عام الشرطة بحكومة رام الله اللواء حازم عطا الله 290 جهاز لاسلكي خاص بالمركبات من الحكومة الالمانية بواسطة بعثة الشرطة الاوروبية خلال حفل استلام في مقر القيادة العامه للشرطة في رام الله، امس.

وأوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان حفل الاستلام تم بين عطا الله ورئيس مكتب الممثلية الالمانية غوتس لينغنتال بحضور رئيس بعثة الشرطة الاوروبية هنريك مالكمويست والعقيد رشيد حمدان مدير ادارة الشؤون الادارية، والمقدم سليمان ابو الرب نائب مدير ادارة العمليات بالشرطة.

وذكر البيان ان بهذه المنحة تكون الحكومة الالمانية قدمت منذ عام 2009 ما يزيد على 50 مركبة شرطة، بالاضافة الى ما يزيد على800 جهاز اتصال، وهي جزء من مجمل التعهدات المالية التي تبلغ 15 مليون يورو حسب ما تعهدت به المانيا للسلطة الوطنية في اطار مؤتمر الامن الذي عقد في برلين حزيران من العام 2008 .

وقال لينغنتال : إن الدول العاملة بحاجة الى اجهزة امن فعالة وفي مقدمتها جهاز شرطة قوي وامني، مشيراً الى ان الشرطة المدربة بشكل لائق ومجهزة بشكل جيد تستطيع الى جانب القضاء وان تجلب الامن المرغوب للمواطنين، وبذلك تخلق بيئة مناسبة للتطور الاقتصادي .

وشدد على ان التجهيزات المقدمة للشرطة عنصر هام في دعم عملية بناء الدولة الفلسطينية وفق برنامج حكومة رئيس الوزراء د . سلام فياض. 

انشر عبر