شريط الأخبار

حسن شحادة يعلن قائمة منتخب مصر ويفاجئ الجميع

05:07 - 30 حزيران / أغسطس 2010

حسن شحادة يعلن قائمة منتخب مصر ويفاجئ الجميع

فلسطين اليوم-وكالات

أعلن كابتن المنتخب المصري حسن شحاتة قائمة الفريق الذي سيخوض مباراته القادمة أمام منتخب سيراليون ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2012 وقد شهدت القائمة مفاجأت من العيار الثقيل على المنتخب والقلعة البيضاء نادي الزمالك بخروج الثنائي البلدوزر عمرو زكي مهاجم المنتخب والنادي الزمالك وصانع ألعاب النادي محمود عبد الرازق "شيكابالا"  والقائمة كالتالي:

في حراسة المرمى : عصام الحضري وعبد الواحد السيد ومحمد صبحي

خط الدفاع : وائل جمعة ومحمود فتح الله والمعتصم بالله سالم ومحمد نجيب وأحمد المحمدي وشريف عبد الفضيل وسيد معوض ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط :  أحمد حسن وحسام غالى وأحمد فتحي وعمرو السولية وأحمد خيري ومحمد أبو تريكة ووليد سليمان.

خط الهجوم : محمد ناجي جدو وأحمد عبد الظاهر وأحمد علي وأحمد حسن مكي.

وبذلك يكون قد ضم كابتن حسن شحاتة مهاجم نادى إنبي أحمد عبد الظاهر لأول مرة للمنتخب الوطني بينما قد أستبعد مجموعة كبيرة من اللاعبين الدولين من قائمة المنتخب التي ستخوض اللقاء مثل عمرو زكى وشيكابالا من نادى الزمالك وستدخل القائمة معسكر مغلق حتى موعد المباراة بستاد القاهرة الدولي وسيخوض المنتخب مرانه الأول مساء اليوم.

الجدير بالذكر أن المنتخب سيواجه سيراليون يوم 5 سبتمبر القادم في افتتاح مباريات المجموعة السابعة التي تضم منتخبات مصر و سيراليون والنيجر وجنوب إفريقيا.

وبهذه التشكيلة التي أعلنها الكابتن حسن شحادة يكون نصيب النادي الأحمر الأهلي النصيب الأكبر حيث بلغ عدد لاعبيه في القائمة 8 لاعبين والمحترفين واحداً فقط  و 4 لاعبين من الزمالك و5 لاعبين من الإسماعيلي و 1 من حرس الحدود و2 من إنبي ولاعب من اتحاد الشرطة.

انشر عبر