شريط الأخبار

حسين ياسر سيترك الزمالك ومتعب يعود للأهلي

03:53 - 29 تشرين أول / أغسطس 2010

 

 

القاهرة/ قال هشام حسن وكيل أعمال صانع ألعاب الزمالك حسين ياسر المحمدي أن اللاعب سيترك القلعة البيضاء بنفس الأسلوب الذي ترك من خلاله حارس المرمى عصام الحضري الأهلي.

 

وكانت خلافات نشبت في الفترة الأخيرة بين حسام حسن المدير الفني للزمالك والمحمدي بسبب رغبة الأخير في تعديل تعاقده وهو ما لم يلق قبولا من الجهاز الفني للفريق الأبيض.

 

وقال هشام حسن في تصريحات لـYallakora.com : "المحمدي سيرحل عن الزمالك كما ترك الحضري الأهلي، فاللاعب سنه 28 عاماً والأمور القانونية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمحكمة الرياضية الدولية تأخذ وقتاً طويلاً والدليل قضية الحضري".

 

وكان عصام الحضري حارس مرمى الزمالك الحالي ترك الأهلي في فبراير 2008 ليلتحق بسيون السويسري دون موافقة ناديه مما جعل الأهلي يلجأ للمحكمة الرياضية الدولية للبحث عن حقوقه ورغم توقيع إيقاف لمدة أربعة أشهر على الحضري إلا أنه تم تأجيل تطبيقه أكثر من مرة ولم ينفذ إلى الآن.

 

وأوضح وكيل أعمال اللاعب القطري أن المحمدي لن يدخل نادي الزمالك مجدداً لو لم يتم تنفيذ طلباته وهي زيادة التعاقد إلى 2 مليون ونصف في الموسم الواحد، مشيراً إلى وجود عرض من نادي الريان القطري لضم اللاعب.

 

وأكمل: "لو الزمالك لا يريد دفع المبلغ للمحمدي فليتركه يذهب للريان، اللاعب كان يحصل على ما يقرب من 3 مليون جنيه وقت كان لاعباً في الأهلي منذ عامين مما يعني أن راتبه من المفترض أن يزيد ولا يقل".

 

وطالب حسن بحصول المحمدي على بقية مستحقاته البالغة 300 ألف جنيه، مشيراً إلى أن: "في الغالب اللاعب سيرحل في يناير ولن يكمل الموسم".

 

وكان المحمدي التحق بالزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الفائتة قادماً من الاهلي ووقع عقداً لمدة 3 سنوات مقابل مليون قبل أن تزيد قيمة التعاقد إلى مليون و100 ألف دولار.

 

وتابع وكيل أعمال المحمدي: "هناك لاعبون يأخذون 3 ملايين ولا يلعبون بصورة أساسية ولاعبون آخرون يحصلون على 6 مليون جنيه والمحمدي لاعب أساسي وله دور كبير في الفريق".

 

 

متعب رسمياً في الأهلي لثلاث سنوات

 

علم الموقع الرسمي لمودرن سبورت ظهر اليوم الأحد أن النجم الدولي عماد متعب لاعب منتخب مصر وصاحب الأزمة الأخيرة مع نادي ساندرليج البلجيكي ، قد وقع رسمياً للنادي الأهلي لثلاث مواسم قادمة تبدأ من يناير القادم 2011

 

وقد تم الاتفاق بين إدارة الأهلي واللاعب على دفع الجزء المتبقي من مستحقات النادي البلجيكي لدى اللاعب لفك الارتباط بينهما والذي يبلغ 190 ألف يورو بعدما سدد متعب من ماله الخاص الجزء الأول من المبلغ والذي بلغ 310 ألف يورو يوم الخميس الماضي.

 

وبذلك ، ينهي عماد متعب الجدل الذي أثير مؤخراً عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات معه للانتقال لصفوفه بداية من يناير القادم ، ليؤكد اللاعب على حبه الشديد وانتمائه للنادي الأهلي الذي نشأ وتألق بين جدرانه.

 

انشر عبر