شريط الأخبار

هنية: لا تفويض وطني لأي مفاوض يفرط بالقدس

04:45 - 27 تشرين أول / أغسطس 2010

هنية: لا تفويض وطني لأي مفاوض يفرط بالقدس

فلسطين اليوم – غزة

قال رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية في غزة إسماعيل هنية انه "لا تفويض وطنيا لأي مفاوض يفرط بالقدس".

 

وأضاف هنية خلال حفل إفطار نظمته "جمعية الرحمة الخيرية" بمدينة أصداء في محافظة خان يونس مساء أمس الخميس، لأهالي الأسرى والشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة "إن الشعب الفلسطيني وقواه الحية والممتدة في شتى بقاع الأرض لن يكون في أي لحظة من اللحظات سنداً لإجراء المفاوضات العبثية بين السلطة الفلسطينية ودولة الاحتلال الإسرائيلي والمزمع استئنافها في الوقت القريب".

 

وقال هنية أن "الأسرى والجرحى وعوائلهم لا يفوضون من يريد أن يوقع على صك التنازل عن فلسطين ومدينة القدس، والذين ضحوا من أجلها على مدار سنوات طويلة وخاضوا أوجه النضال"، على حد قوله.

 

وعاهد هنية الشعب الفلسطيني أن تبقى حركة "حماس" وحكومته "مصرة على حمل الأمانة ومواجهة التحديات والوفاء للقضية الفلسطينية".

 

وأكد هنية ان الاحتلال فشل في تحقيق أهدافه بكسر إرادة الشعب الفلسطيني عبر بطشه المستمر والذي هدف من ورائه لزيادة عدد الضحايا والشهداء والجرحى والمعاقين والأسرى، وعزل المقاومة عن حاضنتها الشعبية، مشيرا الى أن دولة الاحتلال تحاول أن تسلك طرقاً أخرى لنيل أهدافها عبر طاولة المفاوضات والتي أثبتت فشلها على مدار سنوات طويلة. وطالب هنية الأحرار في العالم بوقف جرائم دولة الاحتلال المستمرة ضد الشعب الفلسطيني.

 

 

 

انشر عبر