شريط الأخبار

جدو يسجل والاهلي يكتفي بالتعادل ويوافق على بيع فتحي لـ"وستهام"

01:26 - 25 كانون أول / أغسطس 2010


 

 

القاهرة/ واصل النادي الأهلي، حامل لقب بطولة الدوري المصري لكرة القدم، نزيف النقاط، حيث خسر نقطتين مهمتين على ملعبه مساء الثلاثاء، أمام فريق "المصري البورسعيدي"، في إطار مباريات الأسبوع الثالث للبطولة، بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

 

وكاد الأهلي أن يخرج من المباراة خالي الوفاض، بعدما تقدم المهاجم البوركيني عبد الله سيسي، للضيوف بهدف مبكر في الدقيقة 11، إلا أن اللاعب محمد ناجي "جدو"، أنقذ الأهلي من الهزيمة، مدركاً التعادل في الدقيقة 39، ليحرز أول أهدافه مع الفريق الأحمر.

 

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده بنقطة واحدة إلى خمس نقاط، من ثلاث مباريات، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما رفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى أربع نقاط، ليحتل المركز الثامن.

 

وفي مباراة أخرى جرت مساء الثلاثاء أيضاً، نجح فريق "طلائع الجيش" في العودة من الإسكندرية بثلاث نقاط ثمينة، بعد فوزه على مضيفه "الاتحاد" بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الـ11، بينما توقف رصيد الفريق السكندري عند نقطتين فقط، يحتل بهما المركز الـ14.

 

من جانب آخر، نقل موقع "أخبار مصر" التابع للتلفزيون المصري، أن مسؤولي النادي الأهلي وافقوا على احتراف لاعب الوسط الدولي، أحمد فتحي، بنادي "ويستهام" الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل، لكنهم اشترطوا الحصول على 2.5 مليون يورو نظير الاستغناء عن اللاعب.

 

وفيما لم يمكن لـCNN الحصول على تأكيد رسمي من جانب الأهلي، فقد ذكر الموقع الحكومي أن النادي الإنجليزي كان قد تقدم بعرض لضم اللاعب إلى صفوف الفريق مقابل 1.75 مليون يورو، بخلاف ما سيتقاضاه اللاعب.

 

يذكر أن عقد فتحي مع الأهلي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل، ورفض اللاعب أكثر من مرة تجديد عقده مع الشياطين الحُمر، وأبدى رغبته في خوض تجربة الاحتراف بالخارج، بعد فشل تجربته الاحترافية الأولى مع نادي "شيفيلد يونايتد" الإنجليزي.

 

 

متعب يحصل على أول مستندات فسخ عقده مع ستاندرلياج البلجيكي

 

حصل عماد متعب على أول مستند خاص بفسخ عقده مع نادى ستاندرلياج البلجيكي بعدما أكد اللاعب للنادي انه سيقوم بتحويل مبلغ 500 ألف يورو لحسابهم مقابل الحصول على الاستغناء.

 

وقال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب لـYallakora.com " تسلمت خطابا رسميا من إدارة ستاندرلياج كضمان مبدئي لمتعب بعد إرسال مبلغ الـ500 ألف يورو وقبل الحصول على الاستغناء النهائي".

 

وكان Yallakora.com قد أكد في وقت سابق أن الأزمة ستحل بشكل ودي خلال أيام حيث منحت إدارة النادي البلجيكي مهلة للاعب ووكيله حتى نهاية الأسبوع الجاري لإرسال المبلغ المالي إلا وسيتم تصعيد الأزمة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وكان متعب قد رفض استكمال تعاقده مع النادي البلجيكي حيث ابلغهم بعدم قدرته على مغادرة القاهرة بعد تغير موقفه من التجنيد لفصله من الجامعة الخاصة التي كان يدرس بها.

 

وأضاف وكيل أعمال اللاعب "الورقة التي حصلت عليها عبارة عن أول مستندات فسخ العقد، وسنرسل المبلغ خلال ساعات وقبل انتهاء المهلة لإنهاء هذه الأزمة المملة".

 

ومن المنتظر أن يقوم متعب بتسديد المبلغ كاملا من جيبه الخاص قبل أن يقوم أحد رجال الأعمال المنتمين للنادي الأهلي برده له مقابل توقيعه للقلعة الحمراء.

 

وأكد نادر شوقي أن ستاندرلياج سيغير وضع اللاعب على نظام الانتقالات الجديد (M.T.S.) من مرتبط بعقد إلى لاعب حر حتى يسمح لمتعب التوقيع لأي نادى في يناير المقبل.

 

انشر عبر