شريط الأخبار

بحر: العودة للمفاوضات المباشرة تعد انتحار سياسياً ولا تمثل شعبنا

03:13 - 24 حزيران / أغسطس 2010

بحر: العودة للمفاوضات المباشرة تعد انتحار سياسياً ولا تمثل شعبنا

فلسطين اليوم-غزة

اعتبر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر "موافقة منظمة التحرير الفلسطيني على البدء المفاوضات المباشرة مع الكيان الصهيوني لا تمثل الشعب الفلسطيني".

وقال الدكتور بحر في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه "العودة لتلك المفاوضات العبثية بعد أن ثبت فشلها على مدار أكثر من خمسة عشر عاماً،ـ يعد انتحاراً سياسياً وضوءاً اخضر للكيان الصهيوني للتمادي في قتل شعبنا وتهويد مقدساتنا، والاستمرار في الاستيطان والهدم والتجريف لمقابر المسلمين ومساكنهم".

وفي نفس السياق استنكر بحر اقتحام أجهزة السلطة في رام الله بيوت عدد من النواب بينهم النائب نايف الرجوب واختطاف ابنه بالإضافة إلي النائب محمد أبو جحيشه واختطاف عشرة من أقاربه بينهم نجله وشقيقيه، وبيت النائب محمد الطل واعتقال نجله، كما اختطفت سلطة المقاطعة في رام الله مدير مكتب النائب سمير الحلايقة، كما تعرض النائب حاتم قفيشه للسب والشتم من قبل أجهزة السلطة".

كما طالب الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والبرلمانات العربية والإسلامية والدولية، ومنظمات حقوق الإنسان للوقوف إلى جانب النواب المقدسيين والضغط على الكيان الصهيوني لإبطال هذا القرار الظالم.

انشر عبر