شريط الأخبار

وزارة الإسكان بغزة تعلن عن انطلاق مشاريع إسكانية خاصة بجمعيات الإسكان التعاوني

10:23 - 24 تموز / أغسطس 2010

وزارة الإسكان بغزة تعلن عن انطلاق مشاريع إسكانية خاصة بجمعيات الإسكان التعاوني

فلسطين اليوم-غزة

أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان د.م يوسف محمود المنسي عن انطلاق مشاريع جمعيات الإسكان التعاوني في منطقة غرب مدينة خانيونس وشمال قرية أم النصر ( بيت لاهيا) داعيا جموع المواطنين الاستفادة من هذه المشاريع التي ستكون جزءاً من حل أزمة السكن بالقطاع.

وقال د.م المنسي خلال حفل إفطار جماعي لموظفي الوزارة" أن هذه المشاريع الإسكانية سيتبعها سلسلة مشاريع كبيرة، حيث تقوم الوزارة حاليا بإعداد خطط لتجمعات سكنية، فيما تتواصل جهود اعمار قطاع غزة ".

وأوضح المنسي أن الوزارة حملت أعباء كبيرة ما قبل الحرب على غزة خلال الإجتياحات الإسرائيلية واشتدت الأعباء بعد الحرب الإجرامية على غزة والتي خلفت دماراً كبيرا في المباني والطرق والبنى التحتية ".

كما وهنأ جموع الموظفين بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنيا أن يكون الاحتفال القادم في المسجد الأقصى المبارك، معربا عن شكره وتقديره لشركة جوال على جهودها في خدمة المواطنين.

 

كما وألقى م. يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال كلمة أعرب فيه عن تقديره لدور الوزارة في خدمة المواطنين، مشيرا إلى جهود شركة جوال في توفير الخدمات المختلفة للموظفين، مؤكدا على أن الشركة أطلقت مجموعة من البرامج المميزة الخاصة بموظفي الوزارات.

وتحدث أبو سمرة عن تواصل شركة جوال مع كافة شرائح المجتمع، وان في جعبتها الكثير من المفاجئات والعروض المميزة للمواطنين .

كما ألقى الدكتور صبحي اليازجي محاضرة إيمانية عن فضائل شهر رمضان والمحطات الإيمانية على مدار العام، مؤكدا على أهمية الإكثار من الذكر والتسبيح في هذا الشهر الفضيل، كما دعا الموظفين إلى المزيد من الإخلاص في العمل والحرص على الالتزام بالدوام اليومي وإعطاء العمل حقه..

وتخلل حفل الإفطار الجماعي ابتهالات دينية وسحب على عدد من الجوائز القيمة .  

انشر عبر