شريط الأخبار

إصابة شخص بجروح خطيرة جراء حادث دهس في الخليل

12:26 - 22 تموز / أغسطس 2010

إصابة شخص بجروح خطيرة جراء حادث دهس في الخليل

فلسطين اليوم-الخليل

فتحت الشرطة اليوم، تحقيقا في إصابة مواطن، يبلغ من العمر ١٩ عاما)، بجروح خطيرة جراء وقوع حادث حادث دهس، وألقت القبض على ١٣ شخصا متورطين في شجار في بلدتي بيت أمر و سعير قضاء الخليل.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة المرور بشرطة محافظة الخليل فتحت تحقيقا حول إصابة مواطن من بلدة بيت أمر بجروح وصفت بـ'الخطيرة' نتيجة دهسه من قبل مركبة، أدخل إلى قسم العمليات بمستشفى الميزان التخصصي لتلقي العلاج.

وأكد البيان أن الشرطة أوقفت السائق لحين استكمال الإجراءات القانونية بحقه.

على صعيد آخر، فضت الشرطة اليوم شجارا وقع في بلدة سعير شمال شرق الخليل بين عدد من الأشخاص، نتج عنه إصابة ثلاثة مواطنين بجروح، وتم إلقاء القبض على 13 شخصا من المشاركين فيه.

وذكر بيان الشرطة أن قوة من الشرطة تحركت إلى بلدة سعير بعد ورود معلومات بوقوع شجار بين عدد من المواطنين في البلدة استخدموا فيه الحجارة والهراوات، ولدى وصول القوة تم السيطرة على الشجار وفرض النظام العام وإعادة الهدوء، كما تم إلقاء القبض على 13 شخصا من المشاركين فيه.

وأضاف أن الشجار تسبب بإصابة ثلاثة أشخاص بجروح وصفت بالبسيطة، أدخلوا على إثرها إلى العيادات الطبية لتلقي العلاج، وسيتم إحالة جميع المشتبه بهم للنيابة العامة لعرضهم على القضاء.

انشر عبر