شريط الأخبار

"ميك اب" نتنياهو يكلف "إسرائيل" 100 ألف شيكل سنوياً..!

04:37 - 21 تشرين أول / أغسطس 2010

"ميك اب" نتنياهو يكلف "إسرائيل" 100 ألف شيكل سنوياً..!

فلسطين اليوم: القدس المحتلة

نقلت إذاعة الجيش الاحتلال الإسرائيلي عن مكتب رئيس حكومة العدو "بنيامين نتنياهو" أعلنه في الآونة الأخيرة عن مناقصة تعتبر فريدة من نوعها، تتضمن حاجته لتشغيل موظفة ثالثة من أجل عمل "ميك اب" (عملية تجميل الوجه) لنتانياهو، علما أن مبالغ تشغيل أولئك الموظفات تكلف ميزانية الدولة مئة ألف شيكل سنوياً.

وقالت مصادر في مكتب حكومة العدو، "أن نتنياهو كان قد صادق على دفع مبلغ بقيمة 26 مليون شيكل منذ بداية العام لهذا الغرض، وهذا يدلل على عمله مرتين في الأسبوع للـ"ميك اب" من أجل التجميل، وبالإضافة إلى كل مرة يظهر فيها أمام الكاميرات".

وكشفت الإذاعة عبر فحص أجرته حول الموضوع، أن هذه المعطيات أغضبت مكاتب رؤساء الحكومات السابقين "لإسرائيل"، لعدم وصول مصروفاتهم الشخصية خلال توليهم منصب رئاسة الوزراء سوى إلى ألاف معدودة من الشواكل فقط.

وعملت الإذاعة انه في السابق كانت عملية تجميل نتنياهو تقوم بها اثنتين من موظفات دائرة الاتصالات في مكتب رئيس الحكومة، بعد خوضهما لعمل دورة تعليم إعداد "ميك اب"، وكانتا تقومان بهذا الدور بشكل مستمر إلا في حالات خاصة مثل زيارة الرئيس الأمريكي أو شخصية هامة أخرى فكان يتم استدعاء موظفة مهنية متخصصة من الخارج لإعداد عملية تجميل رئيس الحكومة.

انشر عبر