شريط الأخبار

الريال يطارد إبراهيموفيتش ويقترب من بيع درينثي

02:47 - 21 تموز / أغسطس 2010

 

 

مدريد/ يبدو أن الوضعية غير المستقرة لزلاتان إبراهيموفيتش مع ناديه برشلونة قد أغرت الغريم التقليدي ريال مدريد  لمحاولة ضمّه مجدداً ، بعد المحاولة التي قام بها أوائل هذا الصيف عندما عرض من أجله مبلغ 35 مليون يورو وذلك بحسب صحيفة الإلموندو ديبورتيفو الكتلونية .

 

البرتغالي جوزيه مورينيو يعرف تمام المعرفة القدرات الكبيرة التي يتمتع بها النجم السويدي ، خاصة أنّه دربه أثناء تواجده مع الإنتر الإيطالي ، كما أنه بحاجة إلى مهاجم لإكمال الشكل التكتيكي الذي سيخوض به هذا الموسم ، ولذلك رفع طلباً إلى مدير النادي خورخي فالدانو لتكرار محاولة ضم اللاعب رغم إعلان الأخير عن إغلاق السوق المدريدية .

 

برشلونة أعلن صراحة أنّه سينظر إلى أي عرض جدّي يأتي للنادي من أجل إبراهيموفيتش ، لكن هل سينظر في عرض سيأتيه من خصمه المباشر واللدود ريال مدريد الذي عزز ترسانته بكافة الأسلحة الممكنة لتجريد البرشا من لقبه ؟ الأمر يبدو صعباً للغاية .

 

ريال مدريد يقترب من بيع الهولندي درينثي إلى بنفيكا البرتغالي

 

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية السبت 21-008-2010، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اقترب من بيع لاعبه الهولندي رويستون درينثي إلى نادي بنفيكا بطل الدوري البرتغالي.

 

وبعدما أنفق 80 مليون يورو (101,9مليون دولار) على شراء لاعبين جدد بهذا الموسم، في أعلى معدل إنفاق بإسبانيا من جديد وضع ريال مدريد اسم درينثي بين اللاعبين الذين يريد بيعهم.

 

وكان ريال مدريد دفع 13 مليون يورو إلى فينورد الهولندي عام 2007 للحصول على خدمات درينثي ولكن الظهير الأيسر الهولندي فشل في تثبيت أقدامه في "استاديو بيرنابيو" واقتصرت مشاركاته على مباريات محدودة.

 

وذكرت وسائل الإعلام البرتغالية أن بنفيكا لا يريد أن يدفع أكثر من أربعة ملايين يورو لشراء درينثي.

 

وكان النادي البرتغالي قد ضم الجناح الأرجنتيني إدواردو سالفيو على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني الخميس الماضي.

 

وتضم قائمة اللاعبين الذين يريد ريال مدريد بيعهم كلا من رافاييل فان دير فارت ومحمدو ديارا وفيرناندو جاجو.

 

وزعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد يريد ضم مهاجم نادي فولفسبورغ الألماني إدين دزيكو وأن فاندير فارت ربما يصبح جزءا من صفقة ضم اللاعب البوسني.

 

وأشارت ماركا إلى أن مورينيو مصر على ضم ظهير أيسر آخر وذكرت اسمي ميشيل باستوس لاعب ليون الفرنسي وجايل كليشي لاعب أرسنال الإنكليزي.

 

وكان خورخي فالدانو المدير العام لريال مدريد قد أكد الأربعاء الماضي أثناء تقديمه للاعب النادي الجديد الألماني مسعود أوزيل أن ريال مدريد لن يضم أي لاعبين آخرين هذا الصيف ولكن يبدو أن مورينيو لديه خطط مختلفة.

 

انشر عبر