شريط الأخبار

موجة الحر تتسبب بمقتل إسرائيليين

04:18 - 20 تموز / أغسطس 2010

موجة الحر تتسبب بمقتل إسرائيليين

فلسطين اليوم – وكالات

تسببت درجات الحرارة المرتفعة بمقتل إسرائيليين اليوم الجمعة، حيث توفي إسرائيلي في مدينة ايلات، وآخر في مدينة بيسان شمالا.

 

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية، فقد توفي إسرائيلي (50 عاما) بعد وصوله مستشفى مدينة ايلات قبل ظهر اليوم، حيث تم نقله إلى المستشفى بعد العثور عليه فاقدا للوعي على شاطئ البحر الذي يعمل فيه، ولم تستطع الطواقم الطبية في المستشفى إنقاذ حياته، وتشير التوقعات الطبية أن سبب الوفاة يعود للحرارة الشديدة التي بلغت اليوم في ايلات 47 درجة مئوية.

 

وفي حادث آخر وقع في مدينة بيسان شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة توفي إسرائيلي ( 49 عاما) نتيجة فقدانه الوعي في احد برك السباحة في المدينة، حيث حاول بعض الحضور تقديم الإسعافات الأولية له فبل نقله الى المستشفى قبل ان تصل الطواقم الطبية التي حاولت إنقاذه ونقله الى المستشفى، وقد أعلنت الطواقم الطبية بعد وصوله المستشفى موته.

 

يشار ان موجة الحر الشديدة التي لا زالت تؤثر على كافة المناطق بلغت ذروتها اليوم الجمعة، حيث وصلت درجة الحرارة في مدينة القدس إلى 40 درجة مئوية، في حين وصلت في مدينة بيسان التي توفي فيها الإسرائيلي الى 44 درجة مئوية، وتتوقع دائرة الأرصاد الجوية الإسرائيلية ان تنخفض درجات الحرارة يوم غد السبت بمعدل درجة الى درجتين، وستبقى مع ذلك درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي يوم غد.

انشر عبر