شريط الأخبار

الأهلي يتعهد باستقبال حافل لشبيبة القبائل في القاهرة

01:29 - 19 تموز / أغسطس 2010

 

 

القاهرة/ أكد محرم الراغب مدير عام نادي الأهلي أنه على الرغم من تقدم إدارة ناديه بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بخصوص أحداث لقاء فريقه مع شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، إلا أن استقبال الأهلي لبعثة الشبيبة في لقاء الإياب بالقاهرة يوم 29 الحالي سوف يكون على أعلى مستوى دون أي تقصير.

 

وأوضح الراغب في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أن إدارة الأهلي لديها الوعي الكامل بما حدث، وأن إدارة نادي الشبيبة لم تقصر في شيء ولذلك سوف يضع الأهلي كل إمكانياته من أجل العمل على توفير كافة سبل الراحة لبعثة الشبيبة.

 

وأكد الراغب أن حسن حمدي رئيس الأهلي سيقوم باستقبال بعثة الشبيبة في مطار القاهرة في حال ما كان رئيس الشبيبة محند حناش قادماً مع البعثة، مشيراً إلى أنه سيكون هناك وفد رسمي من نادي الأهلي في انتظار البعثة الجزائرية بالمطار.

 

قلق أهلاوي

 

على الجانب الآخر، تسود حالة من القلق الشديد أرجاء نادي الأهلي بعدما وصلت معلومات إلى الإدارة الحمراء من داخل الكاف تفيد بأن مراقب المباراة سلم تقريره عن اللقاء والذي يتضمن إدانة أكثر من لاعب بالأهلي قد ينتج عنها صدور عقوبات بالإيقاف ضدهم بسبب محاولتهم الاعتداء على الحكم المساعد.

 

وعلمت "العربية.نت" أن حسن حمدي أجرى اتصالات مكثفة خلال الأيام الأخيرة مع هاني أبو ريدة نائب رئيس اتحاد الكرة المصري وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي هاني أبو ريدة و مصطفى فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي مصطفى فهمي لاطلاعهما على كافة ما حدث في الجزائر حتى يقوما بنقل الصورة كاملة إلى الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد، وذلك بهدف تلافي توقيع عقوبات ضد اللاعبين مما قد ينعكس سلباً على مشوار الفريق القادم في البطولة.

 

ومن المنتظر أن يصدر قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي بشأن أحداث المباراة خلال سبعة أيام، حيث تسلم الكاف شكوى الأهلي وتقارير الحكام والمراقب والمنسق العام وسوف يتم إرسالها إلى أعضاء لجنة الانضباط والتي تضم بين أعضائها محمد السياجي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري السابق.

 

وتأكد لـ"العربية.نت" أن هناك اتجاها لإدانة الجانبين الأهلي والشبيبة، ومن المتوقع صدور عقوبات ضدهما وبالأخص لاعبي الأهلي محمد شوقي ومحمد بركات وأحمد حسن ووائل جمعة، حيث هناك إدانة تامة لهم لمحاولة الاعتداء على الحكم المساعد.

 

وفي الوقت نفسه سيقوم الكاف بفتح تحقيق في شكوى الأهلي ضد المراقب والمنسق بشأن عدم تواجدهما مع البعثة قبل وبعد المباراة.

 

انشر عبر