شريط الأخبار

صرف 10 الآف دينار من مستحقات الأيتام في محافظة نابلس

10:30 - 18 حزيران / أغسطس 2010

صرف 10 الآف دينار من مستحقات الأيتام في محافظة نابلس

فلسطين اليوم: نابلس

افاد حكيم أبو عيشة المدير التنفيذي لجمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس والشمال أن الجمعية بدأت بصرف المستحقات والكفالات المالية الشهرية لمجموعة من الأطفال الأيتام المكفولين لدى هيئة الأعمال الخيرية في المملكة المتحدة وذلك بعد أن إنتهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة لذلك.

وبين امين صندوق الجمعية ناصر ارديس أن هذه الصرفية تأتي عن الدورة المالية (تشرين الأول 2009 حتى نهاية حزيران 2010 ) وتبلغ قيمتها 10 الآف دينار ويبلغ عدد الأيتام المستفيدين 59 يتيما.

بدوره تقدم د. وليد الصالحي رئيس مجلس إدارة جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس بإسم مجلس الإدارة وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الخيرية الأنسانية والتنموية ولا سيما في شهر رمضان المبارك، مضيفاً أن الجمعية حرصت ولا تزال تحرص على متابعة الأطفال الأيتام والمعاقين لديها من خلال الباحثين والباحثات الذين يعملون على تقييم أوضاعهم التعليمية والصحية والتربوية مؤكدا أن الجمعية ستواصل تطوير وتحديث بيانات الأيتام والمعاقين المكفولين لديها بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات والمشاريع المختلفة الاجتماعية والنفسية والتنموية والأكاديمية للأطفال الأيتام والمعاقين من خلال دعم أهل الخير والمؤسسات الداعمة والممولة من داخل وخارج فلسطين.

 

انشر عبر