شريط الأخبار

فوز الاسماعيلي وخسارة الأهلي بأفريقيا وفوز محلي للزمالك

01:48 - 16 تشرين أول / أغسطس 2010

 

 

الاسماعيلية/ فاز الإسماعيلي المصري على ضيفه هارتلاند النيجيري 1-صفر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

وسجل النيجيري غودوين هدف الإسماعيلي في الدقيقة 15.

 

وضمن المجموعة ذاتها، فاز شبيبة القبائل الجزائري على الأهلي المصري بهدف وحيد أيضاً أحرزه زيتي في الدقيقة 24.

 

وابتعد شبيبة القبائل في صدارة المجموعة رافعاً رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، وتجمد رصيد الأهلي عند أربع نقاط في المركز الثاني، في حين ارتقى الإسماعيلي إلى المركز الثالث بثلاث نقاط، تاركاً المركز الأخير إلى هارتلاند وله نقطة واحدة.

 

تعادل حرس الحدود مع الصفاقسي في كأس الاتحاد

 

تعادل حرس الحدود المصري مع ضيفه الصفاقسي التونسي من دون أهداف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

وكان الفتح الرباطي المغربي فاز على ضيفه زاناكو الزامبي 1-صفر في المجموعة ذاتها وتصدر الترتيب برصيد ثلاث نقاط، مقابل نقطة لكل من حرس الحدود والصفاقسي، وياتي زاناكو رابعاً من دون أي نقطة.

 

 

الزمالك يهزم بتروجيت والمقاصة يسحق وادي دجله

 

حقق الزمالك فوزه الأول في الدوري المصري لكرة القدم وجاء على حساب بتروجيت بهدفين نظيفين ضمن منافسات المرحلة الثانية.

 

وسجل عمرو زكي في الدقيقة 13 ومحمود عبد الرازق في الدقيقة 96 الهدفين.

 

وكان الزمالك أنهى المرحلة الأولى بالتعادل فرفع رصيده إلى أربع نقاط.

 

وحقق مصر المقاصة الوافد الجديد فوزاً ساحقاً على وادي دجلة رفيقه في الصعود بستة أهداف لأحمد رؤوف في الدقيقة 18 وهاني حسن في الدقيقة 31 خطأ في مرمى فريقه وأيمن حسن حنفي في الدقيقة 38 والعاجي إبراهيم توريه في الدقيقة 56 وإيهاب محروس في الدقيقة 67 ومحمد توبة في الدقيقة 78، مقابل هدفين لهاني حسن في الدقيقة 9 والغاني ويسدم في الدقيقة 52.

 

وكان الإنتاج الحربي فاز على المقاولون 3-2 والجونة على المصري 2-1 وتعادل اتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري صفر- صفر في افتتاح المرحلة، في حين تأجلت مباريات سموحة مع حرس الحدود والاسماعيلي مع انبي إلى 19 الحالي، وطلائع الجيش مع الأهلي إلى 20 منه بسبب الارتباطات الأفريقية.

 

 

انشر عبر