شريط الأخبار

هل يضم ريال مدريد دروجبا ويترك بنزيمة؟

02:18 - 15 حزيران / أغسطس 2010

 

 

لندن/ ادَّعت صحيفة الصنداي بيبول أن نادي ريال مدريد يحاول التعاقد مع مهاجم نادي تشيلسي ديديه دروغبا صاحب أول هاتريك في الموسم الجديد ، حيث قالت الصحيفة إن نادي ريال مدريد مستعد لتقديم عرض مقداره (10) مليون جنيه استرليني للاعب مارسيليا السابق البالغ من العمر (32) عاماً.

 

ولا تبدو مهمة ريال مدريد سهلة بالتعاقد مع النجم الإيفواري رغم حاجته الماسة إليه ، حيث أن دروغبا هو أفضل مهاجمي تشيلسي حالياً واللاعب الأكثر حسماً مما يعني أن بيع البلوز لنجمهم قد يهدد موسمهم ككل خصوصاً مع غياب الصفقات الكبيرة حتى الآن.

 

يذكر أن جوزيه مورينيو حاول التعاقد مع دروغبا عندما كان مدرباً للإنتر لكنه فشل في ذلك.

 

تشلسي يفكر بضم بنزيما من الريال

 

لم يغب عن بال كارلو أنشيلوتي مدرب تشلسي  كبر السنّ الذي يعاني منه خط هجوم الفريق المؤلف من   ديديه دروغبا ونيكولا أنيلكا رغم تألقهما الملفت حيث تجاوز كيلهما الثلاثين من العمر، فقد بدأ المدرب الإيطالي البحث عن مهاجم جديد بمواصفات مشابهة لصفات مهاجميه الحاليين وهو يرى في مهاجم ريال مدريد  كريم بنزيما اللاعب الأمثل لدعم خط المقدمة في النادي اللندني .

 

وبحسب ال "بي بي سي " البريطانية فإن النادي اللندني يسعى لاستغلال عدم توفيق المهاجم الفرنسي مع النادي الملكي لجلبه بقيمة منخفضة نسبة إلى القيمة التي دفعت فيه عند انتقاله من نادي ليون الفرنسي والتي بلغت الخمسة والثلاثين مليون يورو .

 

يذكر أن نادي تشلسي يسعى وبشدّة لضم مهاجم إلى صفوفه مهاجم نادي سانتوس البرازيلي نيمار الذي لا تزال صفقته متعثّرة حتى الآن .

 

 

انشر عبر