شريط الأخبار

بلدية جباليا النزلة تستعد لتنفيذ عدد من المشاريع التطويرية لتعبيد الطرقات الرئيسية

10:35 - 15 تموز / أغسطس 2010

بلدية جباليا النزلة تستعد لتنفيذ عدد من المشاريع التطويرية لتعبيد الطرقات الرئيسية

فلسطين اليوم-غزة

تواصل بلدية جباليا النزلة حالياً تنفيذ العديد من المشاريع التنموية التي تأتي في إطار تعزيز البنية الأساسية لمدينة جباليا , حيث وتشمل هذه المشاريع العديد من قطاعات العمل البلدي المختلفة سواء في مجال الطرق والإنارة أو في مجال التجميل والتشجير وتحسين المنظر الجمالي العام للمدينة وفى قطاع الخدمات وغيرها.

وقالت البلدية إنها تستعد لتنفيذ مشروع تعبيد الجانب الشمالي لشارع البحر والممتد من موقع الشهيد عبد العزيز الرنتيسى شرقاَ حتى دوار التوام غرباً بطول 330 متر.

وأشارت البلدية إن شارع البحر من أهم الشوارع الرئيسية في مدينة جباليا ويعتبر الشارع الرئيسي الموصل لشاطئ البحر , كما أنة يربط شمال غزة بمدينة غزة من الجهة الغربية.

وعن المشروع الثاني, أوضحت البلدية الى  تعبيد منطقة مسجد الشورى في منطقة تل الزعتر بمعسكر جباليا , المشروع عبارة عن تصريف مياه الأمطار المتجمعة في المنطقة وتعبيد الشوارع المحيطة بها .

ويشار إلي انه وقد تم فتح المظاريف للمشروعين قبل عدة أيام في مقر بلدية جباليا النزلة , بتكلفة إجمالية 265 ألف دولار , ومن المتوقع أن يبدأ العمل بالمشروعين بعد الانتهاء من إجراءات الترسية خلال شهر من تاريخه.

انشر عبر