شريط الأخبار

كما فعلوا مع صدام.. إسرائيل والغرب: ارودغان يصنع اسلحة كيميائية‎

08:30 - 13 حزيران / أغسطس 2010

كما فعلوا مع صدام.. إسرائيل والغرب: ارودغان يصنع اسلحة كيميائية‎

فلسطين اليوم-خاص

إسرائيل والغرب يستخدمون نفس الطريقة التي استخدموها مع الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، بعد اتهامه بقتل آلاف الأكراد العراقيين بأسلحة كيميائية. والتاريخ الآن يعيد نفسه مع تركيا، فقد أكد خبراء صحيفة دير شبيغل الالمانية، بان لديها صور تثبت بان الجيش التركي استخدم أسلحة كيميائية ضد المتمردين الأكراد من منظمة بي كي كي.

 

وقد عرضت المجلة الألمانية صورا يظهر فيها جثث محروقة. ووفقا لمنظمة حقوق انسان كردية، فالجثث تعود لـ 8 من أعضاء منظمة بي كي كي قتلوا في سبتمبر 2009.

 

وحسب محلل "وكالة فلسطين اليوم للشؤون الإسرائيلية" فإن مجلة دير شبيغل المقربة من إسرائيل، قامت بنشر التقرير الذي اعد في عام 2009 بإيعاز من إسرائيل نفسها، والهدف منه تشوية سمعة تركيا، حيث أن نشر التقرير يشبه كثيرا الاتهامات الإسرائيلية والأمريكية والغربية للرئيس الراحل صدام حسين، الذي تم اتهامه بتصنيع واستخدام أسلحة كيميائية ضد أكراد تركيا، الا انه وبعد الاحتلال الأمريكي للعراق، اتضح أن العراق خالي من أسلحة الإبادة الشامل،ة إلا ان إسرائيل والكونغرس الأمريكي يحاولون الآن تشويه سمعة تركيا بسبب العلاقات المتوترة بين إسرائيل وتركيا بعد الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزة ومذبحة سفينة مرمرة.

انشر عبر