شريط الأخبار

الأهلي يمنع لاعبيه من أداء العمرة

03:13 - 11 كانون أول / أغسطس 2010


 

 

القاهرة/ رفض الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري السماح للاعبيه المستبعدين من مواجهة شبيبة القبائل الجزائري في دوري رابطة الأبطال الإفريقي من السفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء شعائر العمرة وألزمهم بالمران لحين عودة بعثة الفريق من الجزائر.

 

ورغم أنه لن يشارك في التدريبات مع المستبعدين لإصابته بآلام في عضلة السمانة إلا أن الجهاز رفض السماح لمحمد فضل بأداء العمرة أسوة بزميليه معتز إينو ومحمود أبو السعود اللذين تم منعهما من السفر رغم إلحاحهما في الطلب استغلالا لروحانيات شهر رمضان الكريم وهى الفرصة التي لن يستطيع اللاعبون تعويضها مرة أخرى بعد عودة منافسات الدوري المصري.

 

وأكد هادي خشبة ، أن رفض سفر اللاعبين للعمرة جاء حرصا على استمرار تأهيل اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق بشدة في مباريات الدوري ، خاصة أن عدد اللاعبين الباقين بالقاهرة قليل وغياب 3 لاعبين سيفسد تدريبات اللاعبين الغائبين عن مباراة الجزائر.

 

في شأن آخر ، قال خشبة إن الجهاز الفني لم يحسم بعد موقف اللاعب أمير سعيود من السفر مع بعثة الفريق إلى الجزائر بعد طلب اللاعب مرافقة البعثة رغم عدم مشاركته باللقاء بسبب عدم قيده بالقائمة الإفريقية ليتمكن من زيارة أسرته في مطلع الشهر الكريم ، وأشار خشبة أن الجهاز يدرس الموقف وسيتخذ القرار المناسب في وقت لاحق.

 

ويلاقي الأهلي شبيبة القبائل الأحد في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدوري رابطة الأبطال الإفريقي ، ويحتل الأهلي المركز الثاني بفارق نقطتين عن الشبيبة المتصدر بست نقاط.

 

انشر عبر