شريط الأخبار

التجمع الإعلامي شمال غزة ينظم دورة مجال اللغة العربية و النحو الصرف

12:04 - 11 تموز / أغسطس 2010

التجمع الإعلامي شمال غزة ينظم دورة مجال اللغة العربية و النحو الصرف

فلسطين اليوم-غزة

أنهى التجمع الإعلامي شمال غزة دورة تخصصية في مجال اللغة العربية و النحو الصرف عقدت بتاريخ 12/5/2010م واستمرت لمدة ثلاث شهور من تاريخ عقدها واستهدفت 25 عضوا من المنتسبين للتجمع الاعلامي من خريجين وعاملين في المجال الإعلامي شمال غزة.

وأوضح الأستاذ أبو إسماعيل الهشيم مدرب الدورة أن المتدربين نجحوا في عدة مستويات وتم تقسيمهم وإفراز المتدربين حسب كل مجال في أفرع اللغة العربية .

و أكد الهشيم الى أن الدورة تأتي في إطار المحافظة على أصالة اللغة العربية في ظل الحرب القائمة على تهويدها ومحوها من واقع الشعوب .

وفي نفس السياق ثمن مسئول التجمع الإعلامي محمد سلطانة دور التجمع الإعلامي في تقديم يد العون و المساعدة للخريجين في مجال الإعلام و العمل على صقل الخبرات واكتساب القدرات من خلال تنظيم دورات هم بأمس الحاجة إليها وتنظيم ورشات عمل .

وقال سلطانة إلي أن التجمع يسير بشكل صحيح وسليم وفق خطة ثم الإعداد لها مسبقا , مشيراً الي أن عدد من الإعلاميين هم بحاجة ماسة إلي مثل هذه الدورة في مجال اللغة العربية سواء إن كان تحريراً أو لغوياً في ظل تغيب اللغة العربية عن واقعنا ومجتمعاتنا .

وتطرق سلطانة إلي أن التجمع الإعلامي في الشمال سوف يعقد المرحلة الثانية من هذه الدورة بعد عيد الفطر السعيد فأعلن فتح أبواب التجمع الإعلامي لم يرغب باللإلتحاق في هذه الدورة أو أي دورات اخرى و سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة .

انشر عبر