شريط الأخبار

بريمن ينفي الاتفاق مع برشلونة بشأن أوزيل

06:31 - 10 تموز / أغسطس 2010

 

 

بريمن/ نفى نادي فيردر بريمن الألماني توصله إلى اتفاق مع نادي برشلونة الإسباني للتخلي له عن صانع ألعابه مسعود أوزيل كما أشارت الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء.

 

وقال المدير الرياضي في النادي النجم السابق كلاوس الوفس في تصريح لوكالة سيد الألمانية: "المعلومات المتعلقة بشأن التوصل إلى اتفاق مع برشلونة خاطئة وفي الواقع لم نحصل على أي عرض".

 

وأضاف: "قد نشهد حركة في اتجاه إمكانية انتقل أوزيل إلى أحد الأندية في الأيام القليلة المقبلة لكنني لا أعدو باتجاه جهاز الفاكس كل دقيقة لمعرفة ما إذا كان أحد الأندية تقدم بعرض أم لا".

 

أما اللاعب نفسه فقال بعد الحصة التدريبية لبريمن اليوم حول الأنباء التي تحدثت عن توصله إلى اتفاق للانتقال إلى برشلونة: "لا أعلم أي شيء عن الموضوع، لم أتكلم مع أحد بهذا الخصوص".

 

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الإسبانية أشارت في وقت سابق من اليوم أن برشلونة توصل إلى اتفاق لضم أوزيل، رغم تعليق الصفقة على موافقة جوسيب غوارديولا المدير الفني للنادي الكتالوني.

 

=

ماسكيرانو يرغب في الانتقال إلى برشلونة

 

أكّدت صحيفة الغارديان البريطانية أنّ خافيير ماسكيرانو لاعب نادي ليفربول يرغب في الانتقال إلى نادي برشلونة .

 

ونقلت الصحيفة حديثاً لوكيل اللاعب أدلى به لـ"راديو كوم " الكتلوني أكّد فيه أنّ اللاعب سيكون سعيداً للغاية إن تمكّن من الاتنقال إلى برشلونة حيث قال :" ماسكيرانو أبلغ النّادي برغبته في الرحيل و قد وعده مسؤولو ليفربول بمساعدته على هذا الأمر".

 

وكيل اللاعب اعتبر أن انتقال اللاعب وتأقلمه مع أجواء برشلونة "إن تمّ" سيكون سلساً وسهلاً حيث وضّح قائلا:"قيمة انتقال ماسكيرانو تعادل نصف قيمة انتقال سيسك فابريغاس، وليونيل ميسي صديق مقرّب له كونهما من دولة واحدة ويشتركان بكثير من الطّباع، كل هذه الأسباب تجعل من انتقاله أسهل مما كان عليه في العام الماضي".

 

يذكر أن ماسكيرانو قد ارتبط فعلاً بالانتقال إلى برشلونة واليوفنتوس في الصيف الماضي، لكنّ تمسك مدرب ليفربول السابق رافاييل بينيتز به حال دون  خروجه من الأنفيلد رود .

 

 

جوارديولا رفض ضم روبينيو إلى برشلونة

 

أشارت تقارير صحفية أسبانية صادرة اليوم الثلاثاء إلى أن جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة رفض التعاقد مع البرازيلي روبينيو الذي يفترض أن خدماته قد عرضت على النادي الكتالوني.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الرياضية أن "المدير الفني لبرشلونة رفض بشكل قاطع العرض , حيث أنه ليس مقتنعا باللاعب بسبب شهرته كشخص مثير للمشكلات منذ بداياته".

 

ولعب روبينيو معارا لنادي سانتوس البرازيلي في الموسم الماضي , ولا يزال يتبقى عامان في عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي , رغم صعوبة استكماله بسبب التباعد الكبير بين الجانبين.

 

ولم يتمكن برشلونة من ضم الأسباني سيسك فابريجاس لاعب أرسنال الإنجليزي , لاعبه المفضل الذي حلم بالتعاقد معه طيلة الموسم الماضي , وبات الفريق الآن يبحث عن تدعيم صفوفه لذا عاد اسم روبينيو إلى أغلقة الصحف.

 

وأضافت "سبورت" أن "المدرب الكتالوني يعرف أن أحد المفاتيح الرئيسية لنجاح النادي خلال الموسمين الماضيين كان العلاقة الطيبة بين أفراد الفريق وهو لا يود المخاطرة بأن يؤدي مهاجم مانشستر سيتي إلى تعكير هذا الصفو".

 

انشر عبر