شريط الأخبار

حسام حسن : لا أمانع احتراف شيكابالا.. وأبو كونيه أفضل الصفقات

06:39 - 09 حزيران / أغسطس 2010

 

 

القاهرة/ أكد حسام حسن، المدير الفني لنادي الزمالك، أن شيكابالا لاعب كبير ومتميز وكان أحد نجوم مباراة فريقه أمام حرس الحدود في الأسبوع الأول للدوري التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وقد فضل الجهاز الفني معاقبة اللاعب ماليا بعد تغيبه عن معسكر برج العرب لعدة أيام, وعدم معاقبته بالإيقاف لأن ذلك هو أصول الاحتراف الحقيقي ولو تم إيقافه سوف يكون الفريق أول المتضررين من ذلك.

 

وقال حسام خلال النشرة الإعلامية للنادي حول ما يتردد بشأن عروض احترافية لشيكابالا بأن ذلك ليس من اختصاصه، وأنه لا يمانع في احتراف اللاعب وأن هذا من اختصاص مجلس الإدارة الذي له حرية التصرف في الإبقاء على لاعب أو بيعه لأحد الأندية الأوروبية.

 

وأكد المدير الفني للفريق أنه راض تماما عن أداء الفريق في مباراة حرس الحدود خاصة أنها المباراة الرسمية الأولى للزمالك، في حين أن فرقًا أخرى لعبت مباريات رسمية سواء في البطولات الأفريقية أو كأس السوبر ولم تظهر أفضل من فريق الزمالك.

 

وصرح المدير الفني بأنه راض عن مستوى اللاعبين الجدد الذين شاركوا في المباراة واختص بالذكر اللاعب الايفوارى أبوكونيه, حيث أوضح حسام حسن بأن ما قدمه أبو كونيه يعد 20% فقط من إمكانياته، وأن اللاعب سوف يتقدم في المستوى من مباراة لأخرى. وشدد العميد على أن هناك من يهاجم صفقات الزمالك بالرغم من أن النادي لم يتكلف مبالغ باهظة نظير التعاقدات الجديدة، وأنه الموسم الأول منذ فترة كبيرة أن تكون الصفقات الجديدة ليست عبئا على خزينة النادي.

 

في الوقت الذي قامت فيه الأندية الصاعدة حديثا للدوري العام المقاصة وسموحة ووادي دجلة بإنفاق مبالغ مالية باهظة للتعاقدات الجديدة, ورغم ذلك لن أتحدث عن أي شيء وسوف أترك رد اللاعبين في أرض الملعب، وأضاف العميد أنه لا يهتم بأقاويل أصحاب الأفكار الهدامة، ولكنه يهتم بالجماهير البيضاء ومدى رضاها عن الصفقات الجديدة.

 

انشر عبر