شريط الأخبار

التجمع الإعلامي يفتتح دورة تدريبية في التصوير الفوتوغرافي

03:49 - 08 حزيران / أغسطس 2010

التجمع الإعلامي يفتتح دورة تدريبية في التصوير الفوتوغرافي

فلسطين اليوم: غزة

افتتح التجمع الإعلامي بالتعاون مع شركة القدس للتنمية البشرية في مقره في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة دورة تدريبية حول التصوير الفوتوغرافي.

 

ويشارك في هذه الدورة التي تعد دورة مبتدئة لتعلم مهارات التصوير 15 طالبة مهتمة بالمجال الإعلامي والتصوير، واشتملت الدورة على العديد من المواضيع ذات العلاقة بالمبادئ العامة للتصوير وشرح عن تاريخ التصوير الفوتوغرافي ونشأته وتطوره، وذلك ضمن مجموعة من المحاضرات النظرية وحلقات التطبيق العملي التي ستشتمل على الخروج برحلات داخل المدينة حيث تستمر الدورة على مدار أربعة أسابيع متتالية. كما سيتم توثيق عدد من الصور المتلقطة خلال جولات المتدربات وتجسديها في معرض داخل مقر التجمع.

 

من جهته قالت منسقة الدورة شفا أبو لحية أن هذه الدورة تهدف إلى إكساب الطالبات المزيد من المهارات المتعلقة بالتصوير وفن جماليات التقاط الصورة الصحيحة، مؤكداً على أهمية التصوير في ظل الثورة المعلوماتية والتطور التكنولوجي الحالي.

 

وأشارت أبو لحية إلى أن التجمع يعطي للدورات وورش العمل أهمية بالغة لما لها من مكانه في تزويد الطالب بالخبرة العملية التي تنقصه لاسيما خلال دراسته الجامعية والعمل على إشراكه في التدريب العملي إلى جانب المواد النظرية التي يتناولها خلال الدراسة.

انشر عبر