شريط الأخبار

برشلونة يبحث عن لاعب خط وسط ويفكر بضم توريس

08:16 - 07 حزيران / أغسطس 2010

 

 

 

برشلونة/ بدأ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم رحلة البحث عن لاعبين جدد لخط وسطه بعدما قرر النجم الأسباني سيسك فابريغاس أن يبقى بصفوف فريقه الإنجليزي آرسنال.

 

وكان وكيل أعمال فابريغاس قد أعلن أمس الجمعة أن لاعب خط وسط منتخب أسبانيا الشاب سيبقى في آرسنال بعد ثلاثة أشهر من تردد الشائعات حول عودته إلى برشلونة وبعد عرضين رسميين من النادي الكاتالوني الكبير.

 

وأشارت صحيفة "سبورت" الرياضية إلى أن برشلونة لديه 45 مليون يورو (59 مليون دولار) لإنفاقها على صفقاته الشرائية، وهو المبلغ الذي كان مخصصا لضم فابريغاس.

 

وحتى الآن أبرم برشلونة صفقتين شرائيتين بهذا الصيف وهما ضم مهاجم إسبانيا ديفيد فيا من فالنسيا مقابل 40 مليون يورو والظهير الأيسر لاشبيلية أدريانو مقابل عشرة ملايين يورو.

 

وأكدت "سبورت" إلى أن الخيارات البديلة لفابريغاس أمام برشلونة الآن هي صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، الذي ينتهي عقده مع فيردر بريمن الألماني في 2011، ومهاجم فالنسيا خوان ماتا ولاعب خط وسط أتلتيك بلباو خافيير مارتينيز.

 

برشلونة يفكر جدياً في فيرناندو توريس

 

قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية القريبة جداً من نادي برشلونة أن رئيس النادي الحالي ساندرو روسيل فتح قناة اتصال مع مهاجم نادي ليفربول فيرناندو توريس ، وسأله إن كان يوافق على اللعب في نادي برشلونة في حال عرض عليه ذلك.

 

مصادر قالت إن إجابة توريس كانت بالإيجاب وأنه لا يريد اللعب لمانشستر سيتي أو تشيلسي كي لا يخون مشاعر جماهير ليفربول ، لذلك قرر توريس البقاء مع ناديه الحالي في هذا الموسم حتى يرى كيف تسير الأمور وهو يعلم أن عمالقة اسبانيا وبالتحديد برشلونة تريد أن يعود إلى البلاد.

 

الصحيفة قالت إن الشرط الذي لا بد من توفره كي ينتقل توريس إلى برشلونة هو بيع زلاتان إبراهيموفتش ، ولأن الأخير أقرب للبقاء لم تصعد قصة (برشلونة – توريس ) إلى سطح التقارير الإخبارية التي تهتم بسوق الانتقالات هذا الصيف لكنها قد تكون حدث السوق المقبل.

 

يذكر أن مدرب نادي ليفربول روي هودسون أعلن بوضوح أنه قد يبيع توريس في الصيف المقبل في حال وصله عرض مناسب.

 

انشر عبر