شريط الأخبار

بلدية جباليا النزلة تكرم أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامة لعام 2010م

05:15 - 07 تموز / أغسطس 2010

بلدية جباليا النزلة تكرم أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامة  لعام 2010م

فلسطين اليوم: غزة

كرمت بلدية جباليا النزلة في احتفال كبير أقيم في كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا غرب مدينة جباليا, أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامة لعام 2010م, حيث حضر الاحتفال كلاً من الاستاذ مصطفى القانوع "أبو سائد" المستشار الثقافي لرئيس الوزراء , والدكتورة نهُى شتات مديرة التربية والتعليم في شمال غزة, والأستاذ عمر البرش وكيل وزارة العدل, وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية وحشد من الجماهير.

وأكد رئيس بلدية جباليا النزلة أ. عصام جودة في كلمة له على دور البلدية في مشاركة أبنائها فرحتهم وأن مدينة جباليا تفتخر بهم وتؤكد على مواصلة عطائها لهم ليستمروا بمسيرة العلم التي من خلالها سنحقق التقدم.

وتقدم أ.جودة بالشكر إلى أهالي الطلبة المتفوقين على دعمهم وتضحيتهم وسهرهم على راحة أبنائهم الذي أدى إلى تفوقهم  في الدراسة. 

بدوره أكد الدكتور معين البرش عميد كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا أن النجاح الذي حققه الطلبة لهو خير دليل على قوة الإرادة والتصميم لصناعة النجاح والتقدم في بلدنا , وأكد على أن كلية نماء سوف تقدم خصم يصل 25 % للطلاب الناجحين من أبناء البلدية .

وألقى الطالب صلاح محمد عبد الله كلمة الطلبة الناجحين في الحفل والذي شكر فيها بلدية جباليا النزلة على إقامة هذا الحفل والذي يعُبر عن اهتمام البلدية وحرصها على العملية التعليمية في بلدنا.

وأعربت إحدى الطالبات المتفوقات عن فرحتها بهذا الاحتفال وقالت  "أنني أتحدث اليوم بالنيابة عن كل المتفوقات لأوجه رسالة مفادها أنه بالتوكل على الله و بالعمل والإخلاص والجد والدراسة ومتابعة الأهل الأعزاء تستطيع كل طالبة أن تكون في هذا الموقف".

 

وقد اشتمل الحفل على العديد من الفعاليات المختلفة من المسرحية الهادفة والأناشيد الخاصة للناجحين بالثانوية العامة , ومسابقات ثقافية للحضور.

وفى ختام الاحتفال قام أ. عصام جودة رئيس البلدية و د. نهُى شتات و د. معين البرش و م.يوسف خلة مدير البلدية وأعضاء المجلس البلدي بتوزيع الشهادات والجوائز للطلبة الناجحين من أبناء موظفي البلدية في الفرع العلمي والعلوم الإنسانية حيث قدم لكل طالب هدية وهى عبارة عن مصحف شريف وجائزة نقدية 100 شيكل لكل طالب وطالبة وشهادة تقدير ووجبة طعام لحفظة كتاب الله من الناجحين, وسط فرحة كبير من الطلاب والحضور.

انشر عبر