شريط الأخبار

د. بحر: استمرار ا لمفاوضات مع الاحتلال انتحار سياسي وغطاء عربي لتهويد القدس

06:48 - 04 كانون أول / أغسطس 2010


د. بحر: استمرار ا لمفاوضات مع الاحتلال انتحار سياسي وغطاء عربي لتهويد القدس

فلسطين اليوم – غزة

أدان الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني ما أقدمته عليه لجنة المتابعة العربية ووزراء الخارجية العرب من إعطاء غطاء سياسي للاستمرار في المفاوضات المباشرة مع الاحتلال الصهيوني في ظل تهويد القدس والانتهاكات المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

 

واعتبر د. بحر في كلمته خلال حفل اختتام مخيمات وزارة الشباب والرياضة أقامته اليوم في فندق المتحف أن الاستمرار في المفاوضات هو غطاء سياسي للاحتلال الصهيوني وضوء أخضر للاستمرار في تهويد القدس وبناء مزيد من المستوطنات في مدن الضفة الغربية ومحيط القدس الشريف.

 

وتسائل قائلا" على ماذا يريد المفاوضون الفلسطينيون أن يفاوضون خاصة أنهم أعلنوا أن قضية القدس لا يمكن التفاوض عليها وكذلك الاستيطان"، مشددا على أن تلك المفاوضات انتحار سياسي.

 

هذا وأشاد د. بحر بمخيمات وزارة الشباب والرياضة لتميزها على مستوى الأداء والتخصصات والفئات الموجودة من مختلف الفئات والأعمار والتوجهات السياسية الفلسطينية، وأكد أن هذه المخيمات تدلل على أن شعبنا يسير نحو الوحدة الفلسطينية ويحرص على تحقيقها على قاعدة الثوابت الفلسطينية وحماية مشروع المقاومة، ولفت إلى أن هذه المخيمات ستخرج جيل النصر والتحرير نحو القدس الشريف.

 

 

 

 

انشر عبر