شريط الأخبار

البطش:"الجهاد" تبارك مقاومة العدو الصهيوني وتنفي علاقتها بصواريخ سيناء

04:31 - 04 تشرين أول / أغسطس 2010

البطش:"الجهاد" تبارك مقاومة العدو الصهيوني وتنفي علاقتها بصواريخ سيناء

فلسطين اليوم: غزة

نفى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشيخ خالد البطش علاقة حركته وفصائل المقاومة الفلسطينية بإطلاق الصواريخ من سيناء على "إيلات" والعقبة، لافتا إلى أنه من الصعوبة الشديدة نقل أي صواريخ من داخل القطاع إلى أرض سيناء، مؤكداً في الوقت ذاته "على حق كافة أذرع المقاومة الفلسطينية في التصدي للاحتلال في أي مكان من الأراضي الفلسطينية المحتلة".

وشدد البطش في تصريحات خاصة بـ"فلسطين اليوم" على أن سيناء أرض عربية مصرية وجارة شقيقة لها سيادة على أراضيها، كما أن فصائل المقاومة ليس من مهمتها إرسال السلاح لسيناء أو غيرها من أي دول الجوار، موضحا أن فصائل المقاومة تحارب كيان الاحتلال من داخل أراضيها المحتلة.

وقال البطش:" إننا نبارك أي عمل يستهدف كيان العدو من أي مكان"، موضحا أن كيان الاحتلال أصبح يواجه مشكلات مع معظم دول العالم من جراء إجراءاتها الاستفزازية وتحديها للقانون الدولي، وخاصة عقب اعتدائها على أسطول الحرية، والذي كان يشارك فيه ممثلون لـ40 دولة أوروبية وعربية، ولم تعد فصائل المقاومة الفلسطينية هي المقاوم الوحيد لها.

وكانت الصواريخ وهي من نوع "غراد" التي سقطت صباح الإثنين الماضي على "إيلات" والعقبة" أدت الى مقتل مواطن اردني وإصابة آخرين، حيث لم تتبن أية جهة مسؤوليتها عن إطلاق تلك الصواريخ حتى اللحظة.

من الجدير ذكره أن مصادر أمنية مصرية زعمت اليوم أن فصائل فلسطينية تقف وراء اطلاق الصواريخ باتجاه ايلات والعقبة الأمر الذي نفته الفصائل.

انشر عبر