شريط الأخبار

متعب مهدد بالإيقاف ويطالب بفسخ عقده مع ستاندر

05:51 - 03 تموز / أغسطس 2010

 

 

القاهرة/ بات عماد متعب مطلوبا للتجنيد بصفة رسمية بعدما قررت إدارة جامعته فصله من الدراسة، وهو ما سيمنع المهاجم الدولي من السفر إلى بلجيكا لاستكمال تعاقده مع نادي ستاندر لييج.

 

وكان FilGoal.com قد انفرد قبل ثلاثة أيام بقرار متعب فسخ تعاقده مع النادي البلجيكي والعودة للأهلي في يناير المقبل، وأنه سيتعلل بأنه مطلوب للتجنيد ليكون سببا قهريا في فسخ تعاقده لتقليل إمكانية عقابه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قدر الإمكان.

 

وأرسل نادر شوقي وكيل اللاعب خطابا رسميا إلى ستاندر لييج يوم الإثنين أكد لهم فيه أن اللاعب بات غير قادر على السفر خارج مصر بعدما بات مطلوبا للتجنيد بصفة رسمية.

 

وعلم FilGoal.com أن متعب نفسه هو من قام بسحب ملفه من جامعة "مودرن أكاديمي" حتى يتم فصله ويصبح مطلوبا للتجنيد.

 

ومن المتوقع أن يستمر متعب بدون نادي حتى فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل وذلك عقب غلق باب القيد في الدوري المصري.

 

وكان متعب والأهلي أعلنا رغبتهما في استمرار تعاقدهما الذي انتهى الموسم الماضي.

 

 

محامى ستاندرليج: متعب مهدد بالإيقاف 4 شهور

 

وصف مسئولو نادي ستاندرليج البلجيكي ما قام به اللاعب عماد متعب مهاجم الفريق الجديد القادم من النادي الأهلي بأنه خرق للاتفاق المبرم بين الطرفين، خاصة أن متعب سافر إلى مصر دون إذن مسبق من الجهاز الفني أو إدارة النادي.

 

وقال لوك ميشين محامى النادي البلجيكي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام البلجيكية اليوم، إنه وفقاً لقانون عام 1978 فإن متعب أخل ببنود العقد المبرم بينه وبين ستاندرليج، وهو ما يجعل من حق الأخير الحصول على تعويض مالي يساوى قيمة العامين المقبلين في عقد اللاعب.

 

وأضاف ميشين، أنه وفقاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فمتعب سيتعرض للإيقاف لمدة 4 شهور على الأقل.

 

يأتى هذا في الوقت الذي أكد فيه فرنسو بيير مدير ستاندرليج البلجيكي أن متعب سافر إلى القاهرة للمرة الثانية دون الحصول على إذن من مسئولي النادي؟ متسائلاً: "ماذا يحدث من اللاعب وما سبب ذلك؟

 

وكشف مدير النادي في تصريحات لموقع "بلجيكا سوكر" عن أنه تلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني من نادر شوقي وكيل أعمال متعب، تفيد بأن اللاعب لا يرغب في استكمال عقده مع الفريق، نظراً لتعرضه لظروف قهرية غير واضحة.

 

انشر عبر