شريط الأخبار

الفيفا يسمح للحضري بالمشاركة مع الزمالك لحين إشعار آخر

09:05 - 02 تشرين أول / أغسطس 2010

 

 

القاهرة/ بعث الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بخطاب للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه أحقية الحارس الدولي عصام الحضري في المشاركة مع فريقه الزمالك تنفيذا لحكم المحكمة الفيدرالية السويسرية.

 

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري فإن الخطاب المرسل من الفيفا يحوي موافقة على مشاركة الحضري الذي جمدت المحكمة الفيدرالية السويسرية عقوبة الإيقاف في حقه لحين النظر في الطعن المقدم منه ضد قرار المحكمة الرياضية الدولية.

 

وكان مجدي عبدالغني عضو مجلس اتحاد كرة القدم قد أكد سابقا انه يحق للحارس الدولي عصام الحضري المنضم حديثا إلي الزمالك باللعب مع فريقه أمام حرس الحدود في المباراة الافتتاحية للفريقين بمسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس.

 

وقال عبدالغني في تصريحات تليفزيونية إن المحكمة الفيدرالية في سويسرا قررت تجميد العقوبة التي أقرتها المحكمة الرياضية علي الحضري في وقت سابق مبررة ذلك بان اللاعب يمتهن لعبة كرة القدم ولا يوجد مصدر دخل غيرها له.

 

وكانت المحكمة الرياضية قد أوقفت الحضري لمدة 4 شهور تبدأ من بداية الموسم الجديد لفسخه عقده مع النادي الأهلي في فبراير من عام 2008 بدون وجه حق.

 

وتسلم الحضري في وقت سابق - بحسب موقعه الرسمي - حكم المحكمة الفيدرالية بتجميد عقوبة الإيقاف ودفع غرامة مالية لحين الفصل في أمر الدعوي المقدمة.

 

وقال عبدالغني في هذا الصدد "اعتبرت المحكمة الفيدرالية أن كرة القدم هي مصدر الرزق الوحيد للحضري وأكل عيشه!".

 

وانضم الحضري في موسم الانتقالات الصيفية المنقضي إلي الزمالك قادما من الإسماعيلي الذي لعب له موسم واحد بعد فترة احتراف في سيون السويسري الذي تسبب في تلك الأزمة.  

 

انشر عبر