شريط الأخبار

وصول فرقة طيور الجنة إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري

08:07 - 02 تشرين ثاني / أغسطس 2010


وصول فرقة طيور الجنة إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري

فلسطين اليوم - غزة

وصلت الى قطاع غزة مساء اليوم الاثنين فرقة "طيور الجنة" عبر معبر رفح البري في زيارة ستستمر لمدة أربعة أيام لإحياء حفلات إنشادية ترفيهية لأطفال القطاع .

 

وكانت مؤسسة إبداع للإنتاج الفني والإعلامي دعت الاثنين جماهير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لاستقبال فرقة "طيور الجنة" على طوال شارع صلاح الدين شرق القطاع، وأمام فندق "الكمودور" غرب مدينة غزة.

 

وأكدت المؤسسة المنظمة لاحتفالات الفرقة" انتهاء التجهيزات لاستقبال وإحياء احتفالي الفرقة، حيث ستستمر الزيارة لمدة أربعة أيام فقط، ويحيي فيها المنشدون حفلين، الأول في 3 آب/أغسطس في مدينة غزة بملعب فلسطين، والآخر في يوم 4 آب/أغسطس في مدينة خان يونس بملعب المدينة الرياضية.

 

وأوضحت "إبداع" أن نجوم "طيور الجنة" الذين سيحيون الحفلات الإنشادية هم: خالد ووليد والمعتصم بالله مقداد، وأسامة النسعة، والمبدعة الطفلة ديما وشقيقها محمد بشار، وعمر الصعيدي وطفلته المنشدة لينا، والمنشدون الطفلتان جنى، ورغد الوزان وأشرف يوسف، ومصطفى العزاوي، وإبراهيم السلاوي.

 

وأكدت "إبداع" أن هدف الاحتفالات التخفيف من معاناة الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة، والذي تحاصره سلطات الاحتلال الإسرائيلي منذ أربعة أعوام، مشيرة إلى أن فريق "طيور الجنة" سيتفقد آثار الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، ومؤسسات تعنى بشؤون الطفل.

 

وتوقعت المؤسسة أن يحضر الاحتفالات أكثر من 50 ألف طفل، لافتةً إلى أن قيمة التذكرة للمشاركة وحضور الاحتفالات 10 شواقل للشخص الواحد، وسيتم الإعلان عن مراكز البيع من خلال الرعاية الإعلاميين للاحتفالات.

 

وأكدت أن العائدات المالية ستنفق لصالح مشاريع طفولية في قطاع غزة .

 

 

انشر عبر