شريط الأخبار

السيد نصر الله يلتقي بري ويبحث معه التطورات السياسية

06:24 - 02 تموز / أغسطس 2010

السيد نصر الله يلتقي بري ويبحث معه التطورات السياسية

فلسطين اليوم- وكالات

التقى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري بحضور المعاون السياسي لبري الحاج علي حسن خليل والمعاون السياسي للامين العام الحاج حسين الخليل.

‎‎وبحث الجانبان الاحد، اهم التطورات السياسية في لبنان والمنطقة، وخصوصا القمة الثلاثية اللبنانية السورية السعودية التي عقدت في بيروت مؤخرا حيث توقف المجتمعون عند جميع مجرياتها وتم التداول في النتائج المتوقعة والمرجوة منها والتي تحاكي الظروف الدقيقة والحرجة والملفات الحساسة التي يعيشها البلد.

ودان الطرفان التهديدات الاسرائيلية للبنان، واعتبراها استهدافا واضحا للبنان شعبا ودولة ومؤسسات للنيل من وحدته الوطنية وقدرة مؤسساته، كما ادانوا الانتهاكات الاسرائيلية اليومية للاجواء اللبنانية والتي تشكل خرقا فاضحا للقرار 1701.

وتابع الجانبان عن كثب اخر ما توصلت الاجهزة الامنية اللبنانية في الكشف عن شبكات العملاء وتفكيكها من داخل المؤسسات العامة والخاصة، حيث نوه المجتمعون ازاء ذلك بهذا الانجاز الوطني مطالبين بانزال اشد العقوبات بحق هؤلاء المجرمين، ومعتبرين ان هذا العمل الاسرائيلي يشكل عدوانا صارخا على مساحة كل الوطن.

كما اكد الجانبان على عمق العلاقة الاستراتيجية بين حركة امل وحزب الله في مواجهة كل الاستحقاقات الداخلية والخارجية والتنسيق الدائم على مستوى القيادة والقاعدة في جميع المواقف سواء ما يتعلق منها بالقضايا السياسية او الاجتماعية او غيرها.

 

 

انشر عبر