شريط الأخبار

طائرات الاحتلال تفزع المصطافين على شاطئ بحر غزة

08:45 - 31 حزيران / يوليو 2010

طائرات الاحتلال تفزع المصطافين على شاطئ بحر غزة

فلسطين اليوم-غزة (خاص)

في حالة ليست جديدة على غزة فقد سادت حالة من الفوضى والارتباك والخوف الشديد في صفوف المواطنين المصطفين المتواجدين على شاطئ بحر غزة جراء قصف طائرات ال ف16  لمقر تابع لجهاز الأمن والحماية في مهبط الطيران بمقر أنصار غرب مدينة غزة.

صراخ وبكاء في صفوف الأطفال وحالة الازدحام والخوف ذكرتهم بعودة التصعيد والحرب الأخيرة على غزة,بعد فترة من الهدوء مع الاحتلال.

المواطن سعيد  أبو رزق الذي التقته مراسله "فلسطين اليوم" وهو يحاول لملمة حاجياته بعد قضاءه يوم كامل على بحر غزة , مشيراً إلى انه يحاول الابتعاد عن المنطقة خشية عودة القصف من جديد  واستهداف المنطقة واستشهاد أبناءه.

 

أما المواطنة أم محمود التي لم تجد أمامها سوى الصراخ والجري من المكان  , لعلها تجد مكاناً أكثر أمناً , وأشارت بصوت متهدج .." الاحتلال عاد من جديد ..حسبي الله ونعم الوكيل"

 

وتمنت أم محمد أن ينعم شعبنا بالهدوء وان لا يشعر بأنه مستهدف في كل مرة ,متوقعة أن يواصل الاحتلال تصعيده خلال الأيام القادمة .

 

والفزع لم يكن فقط للمتواجدين في بحر غزة إنما حتى للمواطنين القاطنين في منازلهم , حيث ذكرهم القصف بعودة الحرب من جديد , لتعيد إلي أذهانهم مشاهد القتل والعنف  ..

 

وتجدر الإشارة الي طائرات الاحتلال من نوع أف 16 استهدفت بصاروخين مقر الأمن والحماية في محيط منطقة أنصار غرب مدينة غزة .

 

وأكدت المصادر الطبية الفلسطينية أن ثمانية من عناصر الأمن والحماية أصيبوا جراء القصف ووصفت المصادر الطبية جراح المصابين ما بين متوسطة وخطيرة.

 

انشر عبر