خبر لمدة أربعة أيام ..« طيور الجنة » تغرّد في غزة الشهر المقبل

الساعة 05:32 ص|29 يوليو 2010

لمدة أربعة أيام .."طيور الجنة" تغرّد في غزة الشهر المقبل

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت مؤسسة إبداع للإنتاج الفني والإعلامي، أن مؤسسة طيور الجنة للإنتاج الفني ستكون حاضرة في قطاع غزة، مطلع شهر آب/أغسطس المقبل، لإحياء حفلات إنشادية ترفيهية لأطفال قطاع غزة بحضور كبار نجوم القناة التي أسرت قلوب أطفال العالم العربي والإسلامي.

 

وتوقعت مؤسسة إبداع، وهي الجهة المنظمة للاحتفالات، في تصريحات لـ"صحيفة فلسطين" ، وصول فريق القناة والذي يضم 13 منشداً، الاثنين المقبل 2 آب/أغسطس، وتستمر الزيارة لمدة أربعة أيام فقط، يحيي فيها المنشدون حفلين، الأول في 3 آب/أغسطس في مدينة غزة بملعب فلسطين، والآخر في يوم 4 آب/أغسطس في مدينة خان يونس بملعب المدينة الرياضية.

 

وأوضحت "إبداع" أن نجوم "طيور الجنة" الذين سيحيون الحفلات الإنشادية هم: خالد ووليد والمعتصم بالله مقداد، وأسامة النسعة، والمبدعة الطفلة ديما وشقيقها محمد بشار، وعمر الصعيدي وطفلته المنشدة لينا، والمنشدون الطفلتان جنى، ورغد الوزان. وأشرف يوسف، ومصطفى العزاوي، وإبراهيم السلاوي.

 

وأكدت "إبداع" أن هدف الاحتفالات التخفيف من معاناة الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة، والذي تحاصره سلطات الاحتلال الإسرائيلي منذ أربعة أعوام، مشيرة إلى أن فريق "طيور الجنة" سيتفقد آثار الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، ومؤسسات تعنى بشؤون الطفل.

 

وتوقعت المؤسسة أن يحضر الاحتفالات أكثر من 50 ألف طفل، لافتةً إلى أن قيمة التذكرة للمشاركة وحضور الاحتفالات 10 شواقل للشخص الواحد، وسيتم الإعلان عن مراكز البيع من خلال الرعاة الإعلاميين للاحتفالات. وأكدت أن العائدات المالية ستنفق لصالح مشاريع طفولية في قطاع غزة .