شريط الأخبار

لجنة الإصلاح التابعة لـ"الجهاد" تحل عشرات النزاعات مؤخراً بغزة

12:19 - 27 حزيران / يوليو 2010

 لجنة الإصلاح التابعة للجهاد الإسلامي تحل عشرات النزاعات مؤخراً بغزة

فلسطين اليوم-غزة

تكللت جهود لجنة الإصلاح المنبثقة عن دائرة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالنجاح، حيث قامت بفكفكة وحل عشرات النزاعات الاجتماعية في الأشهر الأخيرة.

وبيَّن الشيخ تحسين الوادية، مسؤول دائرة التواصل الجماهيري بمدينة غزة، أن لجنة الإصلاح استطاعت حل كثير من الخلافات والنزاعات بهدف تعزيز الروابط وتمتين العلاقات المجتمعية للرقي بواقعنا والسمو به نحو الأفضل.

وشدد الوادية على أهمية عمل هذه اللجنة، مشيراً إلى أنها تحظى بقبول وتعاون من قبل المواطنين ومراكز الشرطة والمخاتير والوجهاء نظراً لأنها تتبع لحركةٍ لها تقديرها واحترامها الواسع بين الجماهير الفلسطينية.

ولفت مسؤول دائرة التواصل الجماهيري النظر إلى أن لجنة الإصلاح التابعة لحركته لها لجنة مركزية فاعلة على مستوى محافظة غزة، ولجان فرعية تنشط في كافة محافظات القطاع.

وينضوي تحت عضوية لجان الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي علماء ووعاظ ومخاتير وشخصيات اعتبارية لها مكانتها ووزنها واحترامها بين الجماهير، حيث يعملون بتوجيهات واضحة ترمي لتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة الدور الذي يقوم به العدو الصهيوني وعملائه في زعزعة الاستقرار والسلم المجتمعي.

 

انشر عبر