شريط الأخبار

عبر كمين محكم..مكافحة المخدرات تضبط "120" فرش من الحشيش برفح‏

09:49 - 27 تموز / يوليو 2010

عبر كمين محكم..مكافحة المخدرات تضبط "120" فرش من الحشيش برفح‏

فلسطين اليوم-غزة

تمكنت الشرطة الفلسطينية من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات وإدخالها إلى قطاع غزة عبر أحد الأنفاق الحدودية مع مصر وذلك أول أمس الأحد.

 

وأفاد الرائد محمد عطية مدير شرطة مكافحة المخدرات  فرع رفح بوصول معلومات تفيد بأن كمية من المخدرات تم تهريبها وإدخالها للقطاع عبر أحد الأنفاق مع مصر وعليه توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وبرفقتها وفد من هيئة الحدود إلى النفق الذي تمت من خلاله العملية غرب معبر رفح.

 

وفور وصول القوة تم نصب كمين و تم توقيف كل من المدعو "ح.ط", و "ر.ط", و "و.ط" وجميعهم من سكان خان يونس وضبط بحوزتهم "جالون" أزرق اللون بداخله عدد "120" فرش من مادة بنية داكنة اللون اتضح فيما بعد أنها مواد مخدرة من نوع حشيش.

 

وأوضح عطية أنه خلال التحقيق مع المذكورين اعترفوا بأن المخدرات تخص شخص غير معروف لهم ويعرفون فقط رقم هاتفه الخلوي؛ وتم من خلال الموقوفين التواصل معه واتضح أن اسمه "ا,ت" من سكان منطقة قيزان النجار بخان يونس فتم تحديد مكان تسليم المخدرات وفور وصوله تم إلقاء القبض عليه متلبساً وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.

 

وأكد الرائد محمد عطية أنه تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم ومن ثم تحويلهم للنيابة العامة.

 

انشر عبر