شريط الأخبار

نائب حمساوي:تسارع وتيرة اعتداءات المستوطنين ثمرة للتنسيق الأمني

08:57 - 26 تموز / يوليو 2010

نائب حمساوي:تسارع وتيرة اعتداءات المستوطنين ثمرة للتنسيق الأمني

فلسطين اليوم: نابلس

حذر النائب في المجلس التشريعي ياسر منصور, من تسارع وتيرة اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية والتي كان آخرها ما قام به المستوطنون اليوم الاثنين 26/7/2010, من إحراق منطقة قريبة من حاجز حواره جنوب مدينة نابلس والاعتداء على سيارات الفلسطينيين على الحاجز, وفي ذات الوقت فقد أغلقت قوات الاحتلال حاجز حواره ومنعت أعدادا كبيره من السيارات من اجتيازه بحجة وجود مستوطنين في الطرف الآخر من الحاجز.

 وأكد النائب منصور أن هذا العمل هو استمرار لمسلسل الاعتداء الوحشي على أرضنا الفلسطينية ومقدساتنا, وهو عمل بربري وجبان, وأضاف: " هذا الاعتداء وغيره ما كان ليتم لولا الغطاء من قبل جيش الاحتلال وتحت رعايته".

 وشدد النائب منصور على أن تسارع وتيرة اعتداءات المستوطنين هو ثمرة  للتنسيق الأمني البغيض الذي فسح المجال لقطعان المستوطنين أن يعبثوا في الأرض فسادا وإفسادا.

ولفت النائب منصور إلى أن هذا الأمر بحاجة إلى وقفة جادة ومراجعة للحسابات من قبل المفاوض الفلسطيني, وقال: "على المفاوض الفلسطيني أن يراجع حساباته فهو كلما تقدم باتجاه المفاوضات جوبه بمزيد من التعنت والقمع والممارسات العنصرية من قبل الاحتلال الصهيوني وزيادة في التضييق على أبناء شعبنا".

انشر عبر