شريط الأخبار

تأجيل القرار في قضية جدو والأهلي يتوقعها عقوبة مالية

04:42 - 26 تموز / يوليو 2010

 

 

القاهرة/ أجلت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري قراراها بشان قضية مهاجم النادي الأهلي محمد ناجي "جدو" لمدة يومين أو 3 علي أقصي تقدير.

 

وأفاد مصدر داخل اللجنة لهيثم عرابي مراسل Yallakora.com " أجلت اللجنة قراراها بشأن جدو لمدة يومين أو 3 علي الأكثر".

 

وأضاف " أرسلنا إلي نادي الزمالك نستعلم منه ما إذا كان بصدد تقديم مستندات جديدة في القضية".

 

وواصل " ستجتمع اللجنة مجددا بعد يومين من اجل اتخاذ قراراها النهائي بشأن القضية ومن ثم ترفعه إلي مجلس إدارة الاتحاد للتصديق عليه".

 

وكان من المفترض أن تصدر اللجنة قراراها الاثنين عقب الاجتماع بوكيل أعمال اللاعب نبيل ابوزيد ولكن وجود الأخير خارج مصر منع الاستماع الي شهادته في القضية.

 

وكان Yallakora.com قد استطلع رأي كل من مسؤولي الأهلي والزمالك في ما استجد من أمور في الملف، حيث اكد المستشار حلمي عبدالرازق مستشار النادي الأهلي ان اي عقوبة ستوقع علي اللاعب لن تزد عن الغرامة المالية، فيما اكد اللواء صبري سراج عضو مجلس ادارة نادي الزمالك ان الأخير سيلجأ الي الاتحاد الدولي لكرة القدم حال لم يتحصل علي قرارات مرضية علي حد تعبيره.

 

الجدير بالذكر ان جدو غاب ان مباراة الأهلي الاخيرة في السوبر المصري امام حرس الحدود بسبب ايقافه من قبل اتحاد الكرة لحين انتهاء التحقيقات في القضية.

 

مستشار الأهلي: عقوبة جدو لن تزيد عن الغرامة المالية

 

أكد المستشار حلمي عبدالرازق مستشار النادي الأهلي ان أقصى عقوبة قد تحل بمهاجم الفريق محمد ناجي "جدو" في قضيته المثارة حاليا لن تزد الغرامة المالية فقط حسبما تنص لوائح اتحاد الكرة المصري.

 

وقال عبدالرازق المتواجد حاليا في اتحاد الكرة بصحبة اللاعب لحضور ثاني جلسات التحقيق معه في اتصال هاتفي بـهيثم عرابي مراسل Yallakora.com " أقصي عقوبة قد يحصل عليها جدو ستكون الغرامة المالية لتوقيعه لناديين في وقت واحد وهي العقوبة التي تنص عليها قوانين انتقالات اللاعبين في اتحاد الكرة، وستقوم لجنة شؤون اللاعبين بتحديد الغرامة حسب رؤية أعضائها".

 

وعن الجلسة المنعقدة حاليا قال مستشار الأهلي " تم تأجيل الجلسة لمدة ساعة واحدة انتظار لإمكانية قدوم نبيل ابوزيد وكيل أعمال اللاعب والذي كان خارج مصر طيلة الفترة الماضية وينتظر عودته اليوم الاثنين".

 

وأضاف " ينتظر ان تتواصل اجتماعات اللجنة بعد الاستراحة لاتخاذ قراراها النهائي بشأن القضية علي ان يتم إصدار القرار بحد أقصي ليلة الاثنين".

 

وكان  اتحاد الكرة قد بدأ تحقيقاته مع جدو يوم الاربعاء في الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك حيث اكد الأخير حصوله علي توقيع اللاعب الرسمي في يناير الماضي.

 

وأسفرت الجلسة الاولى عن تأجيل الاتحاد لقراره بشأن القضية انتظارا لسماع اقوال وكيله الرسمي نبيل ابوزيد والذي كان شاهدا علي مفاوضات الزمالك مع المهاجم.

 

انشر عبر