شريط الأخبار

عرض مغر من برشلونة لضم فابريغاس

04:39 - 26 كانون أول / يوليو 2010


 

 

برشلونة/ كشفت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الاثنين أن برشلونة بطل الدوري الأسباني لكرة القدم دخل في سباق شرس مع ارسنال الانكليزي بهدف الحصول على خدمات لاعب وسط هذا الأخير الدولي فرانسيسك فابريغاس.

 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يسعى للحصول على خدمات فابريغاس من خلال تقدمه بعرض قد تصل قيمته نحو 45 مليون يورو، في حين أن ارسنال أبدى عدم استعداده للتنازل عن لاعبه إلا مقابل 60 مليون يورو.

 

وتطابقت تأكيدات "موندو ديبورتيفو" مع الأنباء التي نشرتها صحيفة "سبورت" والتي جاء فيها أن فابريغاس (23 عاماً) سيتوجه إلى لندن هذا الأسبوع للاجتماع مع مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر الأربعاء أو الخميس والتأكيد له عن رغبته في الانتقال إلى برشلونة.

وكان فينغر أكد في الأيام الأخيرة الماضية أن النادي الانكليزي يريد الاحتفاظ بقائده الأسباني الفائز بلقب مونديال 2010 مع منتخب بلاده ويرفض التفاوض وأي عرض يتعلق بمسالة انتقاله.

 

إلا أن النادي الأسباني يصر على مواصلة التفاوض بعدما بات فابريغاس هدفه هو والرئيس الجديد للنادي الكاتالوني ساندرو روسيل.

 

وكان فابريغاس بدأ مسيرته مع برشلونة في مركز الناشئين قبل الانتقال إلى ارسنال عام 2003 وهو في السادسة عشرة.

 

وسبق لارسنال أن رفض عرضاً آخر بقيمة 35 مليون يورو تقدم به برشلونة في حزيران/يونيو الماضي.

 

 

مورينيو: أريد أشلي كول فورا ..!

 

أبدى المدير الفني البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو رغبته في ضم اللاعب الانجليزي اشلي كول ظهير نادي تشيلسي الانجليزي من جديد و ذلك بعد ان فشل النادي الملكي في ضم تياجو سيلفا و مايكون حتى الان.

 

و ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية بأن مورينيو قال لادارة ناديه بأنه يريد ضم الانجليزي الذي سبق و دربه عندما كان في تشيلسي, و قالت الصحيفة أن ريال مدريد قد يمثل الخلاص بالنسبة لأشلي كول الذي يتعرض لهجوم من وسائل الاعلام الانجليزية التي تلاحقه في كل مكان و تريد النيل منه بأي شكل منذ علمها بتصريحاته التي قال فيها:"أكره انجلترا و شعبها اللعين".

 

يذكر ان العرض الذي ينوي ريال مدريد تقديمه للاعبه وصل الى 20 مليون جنيه استرليني, الا ان ادارة تشيلسي مازالت تفكر في الأمر خاصة مع تمسك مدربه كارلو انشيلوتي بلاعبه الانجليزي حيث اعلن يوم أمس نيته الابقاء على دروجبا و كول في الفريق الموسم المقبل.

 

موقع ريال مدريد : وداعاً يا راؤول

 

فيما يشبه الحفل الكبير المقام بشكل الكتروني على موقع ريال مدريد ، أطل الموقع بعنوان مؤثر وصور قديمة لراؤول وهو شاب بعنوان " وداعاً يا راؤول".

 

وأضاف الموقع سبعة مواضيع (وهي متطابقة مع رقمه الذي يحمله) ليودع راؤول بشكل يليق به ، حيث تم إضافة موضوع بالصور فقط عن حياة راؤول الكروية مع ريال مدريد كما تميز موضوع " لحظات لا تنسى في تاريخ راؤول" بذكر أهم مراحل مسيرته كاللعب لأول مرة كأساسي وتسجيله أول هدف وقيادته للفريق إلى الألقاب.

 

وجاء في مقالات أخرى كلمات وداع ومديح واحصائيات كروية للنجم الذي سجل 323 هدفاً لريال مدريد ، حيث تم وصفه بألقاب مثل "الأسطورة الاسبانية" و "الموهوب" و "الرجل المجتهد"....ليتم بالتالي إغلاق صفحة راؤول رسمياً مع قرب انتقاله إلى نادي شالكه الألماني.

 

انشر عبر