شريط الأخبار

كتلة التغيير والإصلاح تنتخب الحية رئيساً لها

12:10 - 26 تموز / يوليو 2010

كتلة التغيير والإصلاح تنتخب الحية رئيساً لها

فلسطين اليوم-غزة

انتخبت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية هيئة جديدة لقيادتها في المرحلة المقبلة، وأفرزت نتائج الانتخابات التي أجريت الأحد 25/7/2010، خلال اجتماع الكتلة الأسبوعي لها النتائج التالية:

النائب د. خليل الحية رئيساً، والنائب إسماعيل الأشقر نائباً للرئيس، والنائب د. محمد شهاب أميناً للسر، والنائب مشير المصري ناطقا إعلامياً باسم الكتلة والنائب الدكتور سالم سلامة أميناً للصندوق.

الجدير ذكره أن هذه الانتخابات تأتي في سياق العملية الديمقراطية التي اعتمدتها كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية منذ دخولها الانتخابات التشريعية عام 2006 ، حيث تعاقب على رئاسة الكتلة منذ انطلاقتها خمسة نواب كان أولهم النائب د. محمود الزهار ثم النائب د.خليل الحية، والشهيد النائب أ. سعيد محمد صيام والنائب محمد فرج الغول.

وثمن رئيس الكتلة النائب د.خليل الحية عمل هيئة الكتلة السابقة في خدمة أهداف الكتلة واجتهادها الكبير في تطبيق برنامجها الانتخابي القائم على التغيير والإصلاح في كل المجالات التشريعية والقانونية والقضائية.

وأكد د. الحية على دور الهيئة الإدارية لقيادة الكتلة في خدمة المجتمع الفلسطيني، مشدداً على إصرار الكتلة في نهجها الديمقراطي في اختيار قيادتها وتعاقبها على حمل الأمانة وحملها لهموم المواطن الذي كلفها في الانتخابات الأخيرة ومنحها الثقة الكاملة لتمثيله في المجلس التشريعي.

وثمن الحية دور رؤساء الكتلة في الفترات السابقة الذين تمكنوا من خلالها من وضع إستراتيجية وخطة عمل لتسير عليها الكتلة لتطبيق برنامج التغيير والإصلاح.

انشر عبر