شريط الأخبار

جماعات يهودية توزع بيانات تدعو الفلسطينيين للرحيل

03:39 - 25 تموز / يوليو 2010

جماعات يهودية توزع بيانات تدعو الفلسطينيين للرحيل

فلسطين اليوم: غزة

استأنفت جماعات يهودية توزيع بيانات خاصة باللغة العربية في عدد من أحياء مدينة القدس المحتلة تحت عنوان "نداء إلى جميع المسلمين الساكنين في أرض إسرائيل" تدعو من خلالها المواطنين في المدينة إلى مغادرة "أرض إسرائيل" وتعرض عليهم التفاوض مع الحكومة الإسرائيلية للحصول على ما أسمتها مساعدات مالية لتسهيل السكن في مكان آخر غير إسرائيل بما فيها مدينة القدس كما جاء في نص البيان".

 

وتأتى هذه المنشورات والنداءات في ظل حملة كبيرة تنظمها المجموعات اليهودية المتطرفة وتحديدا في مدينة القدس المحتلة، حيث شهدت الأيام الماضية مسيرات لليهود ومجموعات صهيونية وزعت خلالها الكتيبات والمنشورات لذات الغاية وهى إغراء الفلسطينيين بمبالغ مالية لمغادرة البلاد.

وزعم البيان "أن دولة الكيان الصهيوني اليوم تقوم بتنفيذ الوعد الإلهى لليهود بالعيش بشكل دائم لوحدهم في أرض "إسرائيل"،".

 

ويدعو البيان المسلمين والفلسطينيين كافة إلى المساعدة على تنفيذ هذا الوعد الرباني من خلال التفاوض مع ما أسماها "حكومة إسرائيل" للحصول على مساعدات للسفر والإقامة خارج البلاد.

 

واحتوى البيان على عدد من الآيات القرآنية بالإضافة إلى مقتطفات من التلمود استخدمت لمخاطبة الفلسطينيين وتحديدا المسلمين منهم مدعيا أن الوعد الإلهى المزعوم لليهود موجود في القرآن كما هو الحال في التوراة.

 

وانتهى البيان بذكر اسم شخص يدعى يوسف إضافة إلى رقم صندوقه البريدي ورقم هاتفه الجوال وذلك للتواصل معه من قبل المواطنين الراغبين في التفاوض لمغادرة البلاد.

انشر عبر