خبر زاهر يعود إلى رئاسة اتحاد الكرة المصري ويتوج بطل السوبر

الساعة 11:57 ص|25 يوليو 2010

 

 

القاهرة/ عاد الكابتن سمير زاهر إلى رئاسة اتحاد الكرة المصري بعدما حصل على حكم من المحكمة الإدارية العليا.

 

وأفاد مراسل Yallakora.com أن المحكمة الإدارية العليا – دائرة الشق الموضوعي- قضت بعودة زاهر إلى رئاسة الاتحاد بعد الدعوى التي رفعها لوقف تنفيذ الحكم الصادر بعدم أحقيته في التواجد باتحاد الكرة لعدم اكتفائه بشروط الترشيح.

 

وأصدرت الإدارية العليا قرارها النهائي غير القابل للاستئناف صباح الأحد والذي نتج عنه عودة زاهر كرئيس لاتحاد الكرة مرة أخرى وعدم إقامة انتخابات في شهر سبتمبر القادم.

 

وقام زاهر بالترافع بنفسه أمام المحكمة الأحد لمدة تزيد عن الساعة ونصف مما تسبب في إرهاق شديد له.

 

الجدير بالذكر أن زاهر سيعود لرئاسة الاتحاد والتي تولها لفترة قصيرة هاني ابوريدة بدلا عنه.

 

 

زاهر يسلم كأس السوبر للفائز من الأهلي وحرس الحدود

 

كشف سمير زاهر العائد لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم بقرار من المحكمة الإدارية العليا انه سيقوم بتسليم كأس السوبر المصري للفائز من الأهلي وحرس الحدود في اللقاء الذي سيقام في الثامنة والنصف مساء الأحد بإستاد القاهرة الدولي.

 

وقال زاهر في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "سأسلم كأس السوبر مساء الأحد بصفتي الرئيس الشرعي لإتحاد الكرة وليس غيري".

 

وأضاف "انا في قمة السعادة بعد هذا الحكم، الذي انتظرته بفارغ الصبر، حتى يعود لي حقي الذي كان مسلوبا مني".

 

ولم يخف زاهر انه شعر بالمفاجأة بعد هذا الحكم، وقال "لم أكن أتوقع أن يأتي الحكم في صالحي، ولكن كنت أثق في إرادة الله".

 

وكان حسين حلمي المستشار القانوني لإتحاد الكرة قد أكد لـ Yallakora.com في وقت سابق أن سمير زاهر لديه فرصة في الطعن ضد القرار الصادر ضده من المحكمة الإدارية العليا بدعوى تسمى "دعوى البطلان الأصلية".

 

يذكر أن هذا الحكم سوف يعيد الأمور لنصابها الطبيعي في اتحاد الكرة بحيث يعود سمير زاهر لرئاسة الاتحاد وهاني ابوريدة للإنابة، ويتم إلغاء الانتخابات التي كان مقرر لها شهر سبتمبر المقبل.