شريط الأخبار

حرب بين برشلونة ومدريد.. وفابريجاس يبقى في أرسنال

02:51 - 25 تشرين أول / يوليو 2010

 

 

 

مدريد/ يبدو ان الصراع الأزلي بين برشلونة و ريال مدريد سيظل قائما بين الناديين داخل و خارج الملعب, فحرب الانتقالات بينهما اصبح علنية الان و ذلك بعد اعلان برشلونة دخوله في صفقة انتقال أوزيل الى ريال مدريد مطالبا النادي الالماني فيرديربريمن بالتريث في التعاقد مع النادي الملكي لأن النادي الكتالوني سيتقدم بعرض أفضل.

 

بعدها دخل ريال مدريد بشكل مفاجئ في مفاوضات برشلونة مع ارسنال من اجل ضم كابتن النادي الانجليزي سيسك فابريجاس و ذلك كرد من ادارة الريال على تعطيل صفقة أوزيل فعلى الرغم من علم ريال مدريد بأن انتقال فابريجاس اليه قد يكون مستحيلا الا ان تعطيل صفقة انتقال اللاعب الاسباني هو الهدف الرئيسي من هذه الخطوة.

 

لم ينتظر برشلونة كثيرا ليرد على ريال مدريد و يدخل هو الآخر كطرف في صفقة ضم تياجو سيلفا ظهير ميلان الى النادي الملكي عارضا على النادي الايطالي ابراهيموفيتش مقابل سيلفا في صفقة تعتبر رابحة للطرفين ما يجعل ريال مدريد يتخلف في سباق ضم اللاعب الذي يراه مورينيو حاجة ملحة مع عدم ضمانه ضم مايكون من انترميلان أو اشلي كول من تشيلسي.

 

يذكر ان جماهير برشلونة قد أعلنت رفضها بيع المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الى النادي الملكي مقابل قدوم نجم الوسط البرازيلي كاكا و ذلك لعدم حاجة النادي الكتالوني له و لرغبتها في ان يبقى مهاجمها في صفوف النادي الكتالوني.

 

 

فابريجاس يبقى في أرسنال

 

كشفت صحيفة "نيوز اوف ذا ورلد" الانجليزية عن تصريحات نجم برشلونة الاسباني اندريس انيستا التي أكد فيها بقاء زميله فابريجاس في ناديه الحالي أرسنال بعد فشل مفاوضات النادي الكتالوني.

 

و قال انيستا بأنه تحدث مع فابريجاس الذي أكد له بأنه يتمنى ان يلعب لبرشلونة ولكنه سيقضي موسما واحدا آخر مع أرسنال من أجل الجماهير التي ساندته دائما طوال مسيرته مع النادي الانجليزي, و أضاف:" اعتقد ان فابريجاس مهم بالنسبة لأرسنال مثل ميسي بالنسبة لنا, فهو بإمكانه صنع الفارق حتى و ان كان مستوى الفريق ليس جيدا وهو ما يفعله ميسي معنا في أوقات من الموسم".

 

و في نهاية حديثه مع الصحيفة أكد انيستا بأنه يتمنى التوفيق لزميله في المنتخب الاسباني و يتمنى ان يراه يرفع لقبا مع أرسنال قبل رحيله عنه في الموسم المقبل.

 

انشر عبر