شريط الأخبار

سرايا القدس تزف شهيد خانيونس وتؤكد على خيار المقاومة

08:23 - 23 تموز / يوليو 2010

سرايا القدس تزف شهيد خانيونس وتؤكد على خيار المقاومة

فلسطين اليوم – غزة

شيعت جماهير غفيرة من أنصار الجهاد الإسلامي ظهر اليوم الجمعة جثمان الشهيد حاتم محمد  البردويل25 عاما أحد مجاهدي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الذي استشهد يوم أمس جراء قصف مدفعي صهيوني استهدف منازل المواطنين في بلدة القرارة شمال شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

 

وقد زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشهيد البردويل مؤكدة أن طائرات الاحتلال استهدفته أثناء تأديته لمهمة جهادية في منطقة القرارة شرق مدينة خانيونس مؤكدة على خيار الجهاد والمقاومة ورفضها لمشاريع التسوية .

 

وفيما يلي نص بيان سرايا القدس

﴿ من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ﴾

بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس

استشهاد أحد مجاهدي سرايا القدس في قصف صهيوني شرق خانيونس

وتستمر قوافل الشهداء.. ويستمر العطاء الجهادي المبارك.. فيتقدم مجاهدي سرايا القدس أفواجاً نحو جنان الخلد ليؤكدوا من جديد أن الدم يطلب الدم والشهيد يحي الملايين.. وتمضي قافلة الشهداء لتثبت من جديد أن هذا الدم هو الخيار الأوحد والأوجه لتحرير فلسطين.

هكذا هم العظماء يسيرون علي ذات الشوكة.. فيخلف القائد ألف قائد.. وتمضي المسيرة.. مسيرة الجهاد والمقاومة.. ببركة دماء فرسان النزال.. ويكون الانتصار هو القرار.. والشهادة هي العنوان.

بكل آيات الجهاد والانتصار تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلي الحور العين احد مجاهديها الأبطال الشهيد المجاهد:

حاتم محمد البردويل "25 عام" من سكان القرارة

والذي استشهد إثر قصف صاروخي استهدفه أثناء مهمة جهادية شرق منطقة القرارة الواقعة شرقي خانيونس جنوب القطاع

إننا في سرايا القدس إذ نزف شهيدنا البطل فإننا نؤكد على مواصلة خيار الجهاد والمقاومة الخيار الأمثل والوحيد حتى دحر الاحتلال من آخر شبر من فلسطين. 

جهادنا مستمر..عملياتنا متواصلة

(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

سرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الخميس 10 شعبان 1431هـ، الموافق 22/7/2010

 

 

 

انشر عبر