شريط الأخبار

مورينهو يريد إبراهيموفتش.. وفيلم عن قصة حياة انيستا

02:54 - 22 تموز / يوليو 2010

   

 

مدريد/ ادَّعت صحيفة الموندو ديبورتيفو صباح اليوم أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو أبلغ إدارة نادي ريال مدريد أنه يستطيع توظيف زلاتان إبراهيموفتش أفضل مما يفعل جوارديولا مع برشلونة ليعيد له بريقه أثناء لعبه تحت إمرته في الماضي بين الإنتر، حيث كان زلاتان يعد واحداً من أفضل اللاعبين في العالم.

 

الصحيفة الاسبانية قالت إن إدارة ريال مدريد أبلغت الوكيل مينو رايولا أنهم يريدون اللاعب في حال قرر برشلونة بيعه ، حيث يتوقع جوزيه مورينهو أنه في حال نجح برشلونة في الحصول على حلمه طويل الأمد سيسك فابريجاس سيكون زلاتان لاعباً احتياطياً وهو وضع لا يريده اللاعب ولا النادي حتى لما سينتج عنه من مشاكل.

 

التقرير أشار كذلك لما سيكون من تغييرات في الملكي في حال استطاع القيام بالصفقة المجنونة هذه ، حيث توقعت أن يتجه مورينهو لبيع إحدى الصفقتين الفاشلتين في الصيف الماضي "كاكا" و " كريم بنزيما " ، حيث يتوقع النادي الملكي أن نادي تشيلسي مستعد للحصول على اللاعب البرازيلي في حين أن بيع بنزيما لن يكون صعباً مع كثرة الطالبين له.

 

يذكر أن أخر لاعب ضمه ريال مدريد من نادي برشلونة هو الاسباني خافيير سافيولا الذي فشل في تقديم شيء مع النادي الملكي تحت إمرة المدرب بيرند شوستر.

 

ماركا: فيلم عن قصة حياة انيستا بسبب هدف المونديال

 

أشارت تقارير صحفية اسبانية إلى وجود نية لعمل فيلم سينمائي عن قصة حياة لاعب وسط برشلونة ومنتخب اسبانيا بسبب تسجيله هدف التتويج بكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية في تقرير لها أن هناك اتفاقا بين اللاعب والمنتج السينمائي توم باراك على عمل فيلم يتناول قصة حياة لاعب البارسا.

 

وكان انيستا سجل هدف التتويج بكأس العالم للماتادور في مرمى هولندا في الحادي عشر من يوليو الجاري.

 

من جانبها أوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن باراك يسعى لاعادة صياغة فرحة انيستا واهدائه هدف التتويج لصديقه داني جاركي من جديد.

 

وأهدى اندرياس الهدف لصديقه جاركي لاعب اسبانيول الذي توفى في الموسم الماضي عقب احرازه هدف المونديال.

 

انشر عبر