شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تهنئ الناجحين وتكرم المتفوقين يوم الأحد القادم

01:22 - 22 تموز / يوليو 2010

الرابطة الإسلامية تهنئ الناجحين وتكرم المتفوقين يوم الأحد القادم

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي عن تنظيم حفل تكريم للطلبة المتفوقين في شهادة الثانوية العامة لعام 2010 م  يوم الأحد الموافق 25/7/2010م في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي.

وتقدمت الرابطة الإسلامية ممثلة بموجهها العام المهندس إبراهيم الحساينة " أبو جعفر" والهيئات الإدارية والفنية بأحر التهاني والتبريكات من جموع الطلبة الناجحين في شهادة الثانوية العامة من هذا العام.   

وقال الأستاذ رامي القرا منسق ملف المدارس لموقع الرابطة مخاطباً الطلبة الناجحين لكم منا كل المحبة والتهاني بمناسبة عبوركم إلى سلم النجاح وسيكون الأمل فاتح ذراعيه لكم يستقبلكم بكل فخر واعتزاز, وسيكون الحلم الآن حقيقة بين يديكم فتابعو مشواركم بكل صبر وإشراق. ها هي الحياة تزهر أمامكم ورود ورياحين و ياسمين أبيض فاستغلوا كل ما فيها من علم و معرفة.

وأضاف القرا قائلاً للطلبة الذين لم يحالفهم الحظ هذا العام دع الفشل خطوتك الأولى للنجاح خذ الأمر بجدية أكثر وابدأ بنشاط أكبر, وان شاء الله تعوض ما فاتك بالجد والاجتهاد, وإذا لم تفشل فلن تعمل بجد ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرصة النجاح , والنهوض من جديد. مشيراً إلى أن الهروب من المسيرة التعليمية هو السبب الوحيد في الفشل ، لذا فإنك تفشل طالما لم تتوقف عن المحاولة.

 

انشر عبر